لا يريد العودة للديار خوفاً من لقاء حبيبته

الحب والعلاقات العاطفية
animate

شخص احب فتاة ولكنها تزوجت وبقيت تتصل به إلا أنه قام بتغير رقمه مع العلم أنه سافر بعد زواجها مباشرة وبعد مرور عام اشتاق الى اهله ويريد العودة وهو خائف من لقائها لان زوجها يعمل خارج مقر سكناه وهي ماكثة تقريبا عند اهلها مع العلم انهم جيران.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما المشكله ان راها فلقد تزوجت وقضي الامر ، ان كان زوجها بجانبها او يعمل خارجا فهي ملزمه بالمحافظه على اسمه وشرفه . يتصرف بشكل عادي حتى لو التقى بها ، لا شك انها فقدت الامل منه بعد ان غير رقمه وربما تظن انه مرتبط الان مثلها . لن يبقى بعيدا عن اهله ومشتاق لهم بسببها ، يذهب ويزور اهله وينعم بهم وان لاحقته يضع حد لها وان لم تفعل تكون هي ايضا قد فهمت الرساله ونسيته . ربما كانت في اول زواجها ما زالت تحلم به وتحاول الاتصال به ولكن الان قد اقتنعت بحياتها الجديده ولم تعد تفكر فيه كما كانت تفعل سابقا . الدنيا نصيب ، لم يكن له نصيب معها ولم يكن لها نصيب معه لكل حياته الان ومستقبله المختلف عن الاخر وكونها جارته لا يعني انها ستعيق زيارته لاهله ، ربما يكون اول لقاء محرج قليلا ولكنه سيتعداه وليبحث هو ايضا عن مستقبله ويرتبط كي ينسى حبه القديم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اين الجانب المخيف في عودته؟ لماذا خائف من لقائها؟ هل سيعتقد انه سيتكلم معها وهي متزوجة؟ لا داعي لكل هذه المخاوف
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الفتاة الان تجاوزت هذا الشاب وتعيش حياة زوجية .. يبدو انه جبان او فعل شئ وخائف
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    وينو المشكل اذا تلاقاها هي خلاص اصبحت لغيره ولا تحل له يزور اهله مش رح تمنعه منهم واذا شافها يحاول يتفكر انها عذمة شخص اخر ويستغفر ربي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟