أمه غير موافقة على زواجنا كيف أقنعها بذلك؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا بنت من الجزا ئر عمري 28 سنة جميلة لحد انه من يراني لا يتوان في خطبتي الحمد لله لكني أحببت شخصا وهو يحبني كتير لكن امه ترفض هدا الزواج لأسباب لا اعرفها وهو يقول لي اصبري سوف تفرج واقنع أمي وهلأ نحن مع بعض سنتين ومتغير شيء وانفصلت عنه لكنه عادا اليا متوسلا كيف اساعده في اقناع امه مع العلم اني يتيمة الأب وليس لدي عمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هل انت متأكده من هذا السبب ؟ كثيرون يتحججون برفض الاهل للتهرب من الارتباط ، سنتان لم يستطع إقناع والدته بك!هناك امر غريب في هذه القصه ، قد تكون أمه لا تعلم عنك شيئا ، أعطه مهله معينه فإذا تعداها ولم يتقدم لك اقطعي علاقتك به. كرامتك وعزه نفسك لن تسمح لك بإقناع والده زوج المستقبل بك ، اذا كانت لا تحبك فعلا قبل الزواج فكيف سيكون الوضع بعد الزواج؟ احتفظي بمركزك ولا تتذللي لأحد ، ان كان يريدك زوجه فليقنعها ويأتي لخطبتك معها وان كان لا يستطيع فلا تندمي . لقد امضيت سنتين من حياتك معه ولم تتوصلا الى حل ، السنه تجر السنه وانت تضيعين على نفسك فرصا للتعرف على شاب أفضل يتمنى الزواج منك. اذا شعر انه حقا سيفقدك سيسارع الى إقناع والدته او سيجد حلا آخراً ، كوني حازمه وافرضي عليه اتخاذ قرار في أسرع وقت.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ليست مهمتك أنت ان تقنعيها ، إن كان يحبك فعلا فليفعل المستحيل من أجلك ما تزيديش ترخصي نفسك معاه إذا ما قدر ينتصر في ظرف مثل هذا فلماذا يتمسك بك؟ و ما أدراك أن أمه خطبت له أصلا؟
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟