أحن لحبي القديم فهل أهدم بيتي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عيشت مع جارتي قصة حب من طفولتنا كنت اكبر منها بخمس سنوات استمرت قصتنا اثناء الدراسة كنا نسهر نزاكر مع بعض انا وهيه واخواتها طوال عشرين عام مرينا باحلي قصة حب شريف عفيف منعني رغم قربنا من بعض ان المس يدها لطهارة ونقي حبي لها الي ان اشتغلنا فوجيت ان ابوها يعلن خطوبة بنته لشاب قريبة ف الاسماعيلية عندا فيا لعلمه اني احب ابنته واعتبرها خيانة تقدمت وبسرعة لاطلب يدها منه وارسلت ناس يتوسلوه وهي ايضا طلبت من ابوها انها عاوزاني وترفض التاني الا ان ابوها صمم علي غيري سافرت واتجوزت رغم انفها وانا كمان تنتقلت للعمل ببلد بعيدة لتبعد المسافات بينا اكتر وتعمدت لنسيان زكرياتي معها ببلدي بعد 30 سنة كنت اتجوزت وخلفت وهيه كمان الي ان علمت بوفاة زوجها عثرت علي تليفونها واتصلت بيها وقلت لها كلمتين دون البوح عن اسمي انا لا اريد افسد عليكي حياتك ويكفيني اني سمعت صوتك بعد ٣٠ سنة وقفلت السكة لم تتصل ولم اتصل من سنتين ولكني احن لحبي لها ال مشوفتوش مع غيرها والان مازا افعل اهدم بيتي واروح لها ولا اعمل اية ضاع العمر وارغب ف الايام المعدودة ان استرجع سعادتي وانا ٥٥ سنة الان دلوني لاني في حيرة من امري

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مشكلتك انت الوحيد القادر على حلها. أنت لست ملك نفسك فقط بل أنت ملك أسرتك أيضا، زوجتك التي عاشت معك ٣٠ عاما وأولادك وحياتكما معا. قصتك مضى عليها سنين طويلة أي الكثير من الوقت وانت الشخص الوحيد القادر على أن تحدد أي الكفتين ترجح.... كفة الحب القديم أم كفة الثلاثين سنة الماضية! في أي قرار تأخذه حاول أن لا تظلم أو تجرح أي شخص لأن لا ذنب لهم. قبل أن تأخذ أي قرار، تأكد من مشاعرك ومشاعر الطرف الآخر ولا تعيش في الماضي ظنا منك أنه سيعود....الظروف والاشخاص والزمن يتغيرون فلا تنسى ذلك وتفترض ان المشاعر القديمة تبقى على حالها.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يا رجال حاول تعيش سعيد بقية حياتك.اتزوجها وكن مع الثنتين ولا تظلم اي واحده منهن.فواحده ام ابناءك ولها مكانه، والاخرى سبب سعادتك ولها مكانه.وكونه عمرك 55 اكيد اولادك كبار، ومش راح حد يضيع، وزوجتك راح تزعل بالبدايه وبالاخير راح ترضا، واحنا المسلمين القصة عندنا سهله، قسمه ونصيب والكل بسكت!
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يا الله ما أصعب شعورك بال30 سنة الي مضوا وفيك تصارح زوجتك وتعطي الاهتمام للثنتين وبدون ما تعرف زوجتك الأولى انه التانيه بسبب الحب القديم احكيلها وفهمها من باب انه زوجها متوفي وشوف لوين رح يوصل الموضوع ويمكن تكون هي اتغيرت ونسيت الحب القديم ومقابلها لا تظلم 30 سنه مع زوجتك بدون ما يكون قلبك معها وهي صابرة وحاسه فيك ، صدقا المفروض انت ما حكيت مع حبك القديم المفروض تركتها لله لانه في حدا تاني رح ينظلم في حدا رح يبكي حرقه على 30 سنه مروا وبالاخر ارجعت للحب القديم انتبه اخوي يمكن تكون زوجتك بتحبك بنفس الشعور الي انت بتحن فيه للماضي وكسرة قلبهاااا اكيد صعبه وانت حسيت فيها من قبل وبما انو انت رنيت عليهااا وما رجعت رنت عليك هي اكيد بتعرف انك متزوج وما بدها تخرب حياتك ولا توجع قلبي زوجتك واستخير ربنا بما انك قادر على الزواج مره تانيه وما تظلم اي طرف .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا من رائي روووووووووووح واطلبها وتزوجها حالا
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قصتك صعبه و مالحب الا للحبيب الاول لكن "لا تنسى اسرتك او تهملها من اجل حبك " وانت ادرى انت وحدك من يستطيع ان يتصرف بما يرى انه صحيح
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهب اليها واطلبها بشكل رسمى للزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    علاقتك انتهت معها منذ زمن بعيد وانت الان متزوج ولك اولاد فلا تشغل بالك بافعال المراهقين
  • علم
    علم
    من مجهول
    مالك نصيب فيها من اول الدنيا فلا تبكى على شىء مفقود ومستحيل تجاوز الموقف وتناساها واتركها بحال سبيلها
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتقى الله 30 سنة كفيلة بان تجعلك تنساها فلا داعى لهذه الافعال الصبيانية
  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول
    اين احترامك لاسرتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟