كيف انسى حبي لهُ وأتجاهل كلامهم؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة ابلغ من العمر ٢٩ عاماً ومنذ كنت طفلة وانا احب ابن خالي الذي اكبر مني بسنة احببته حب طفولة ولكن هذا الحب استمر معي الى الان وهو لا يعلم بهذذ ا ومشكلتي انني اخشى ان تزوجت بواحد ثاني اني ما انسى ولد خالي حاولت ان انساه ولكن كلما حاولت ان انساه يجوني زوجات اخوانه ويقولون عندنا امل يكون من نصيبك هذا الشخص وهم لا يعلمون عن حبي له واني اتمناه زوجاً لي وعادتنا وتقاليدنا لا يسمح لي بان ارسل او اتصل عليه وانا ما فكرت في هذه الحركات اصلتً ارسدا حل كيف النساه واتجاهل كلامهم ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك انهم لاحظوا اهتمامه بك حتى كلموك لينقلوا اليه رده فعلك ، عموما لو لك نصيب معه سيحصل من دون اي تدخل من جهتك . حافظي على عاداتك وتقاليدك ولا تحاولي الاتصال به لكي لا يكون فكره خاطئه عنك فهو بالتأكيد يريد ان يتزوج من فتاه تحترم عادات مجتمعها وملتزمه . اذا كنت قد لفتت نظره يوما ما فسيتقدم لك وان كان العكس فمعنى ذلك انه لا يفكر بالارتباط بك . لا تتسرعي باي تصرف ، اتركي القدر يوضح مصيرك معه وعيشي حياتك من دون ان تفكري فيه وتكتئبي بانتظار شيئا قد يحصل او لا.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ان شاء الله يكون من نصيبك يمكن هو قايل لهم شي ويبون يلمحون لك ويشوفون رده فعلك ويمكن هن يبونكم لبعض او يمكن هن شاكات انك تحبينة بتصرفاتك لما ينذكر عندك او اي شي، انتي حاولي تجيبين حسابه في اي برنامج وتواصلي معه بااسم مجهول وشوفي رده فعله كيف تواصلي لمده شهر واسحبي منة كل المعلومات بدايتها تعرف عليه ومن بعدها اساليه هل يحب احد او لا واساليه عن كل شي وبعدها انتي تقررين وحتى ترتاحين
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    قال تعالى " أَلَا بِذِكْرِ‌ اللَّـهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"، إذا كنت تريد أن تريح نفسيتك فعليك بذكر الله، والإكثار من الاستغفار وقراءة القرآن الكريم، فهو يشرح صدرك ويقوي إيمانك ويشغلك بعبادة الله، ويقربك من الله، فإنّك إن قرأت القرآن ودعوت الله في صلاتك سيستجيب لك سبحانه، ويرزقك من حيث لا تحتسب، وسيغيّر حياتك الحزينة إلى سعيدة، وسيسخّر لك من ينفعك في حياتك، فالله سبحانه وتعالي هو أدرى بحالك، وأدرى بمصلحتك، فاحرص دائماً أن تكون مع الله كي يكون معك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،عليك ان اتخاذ القرار في نسيانه ،وممارسة نشاط أو عمل،بُح سرّك لصديقه،غيّر شخصيتك،أغلق كل الوسائل التي تذكرك به

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟