أحببتها بعد أن كنت القوي أمام الجميع (2)

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،، أنا الشاب الذي طرحت موضوع عنوانه" احببتها بعد أن كنت القوي أمام الجميع" ، عمري 18 ،أنا يا جماعة ما عرفت أنساها قصتنا هو انتا تعارفنا على الانترنت ولم يحصل بيننا أي من الكلام غير الأخلاقي وكان فراقنا هو رضا الله سبحانه، ذاكرت لاختبار دولي لدرجة أني كنت أذاكر 15ساعة يوميا من أجل أن أتقدم لجامعة للبلد التي هي فيه لأني وعدتها أن ااتي البيوت من أبوابها وبالفعل والحمد لله حصلت على درجة عالية. ولكن قد قطعنا علاقاتنا وكان تواصلنا مستحيل لكن لما افترقنا كان فراقنا جدا صعب،،، أنا لم استحمل فراقها وحاولت الوصول ولكن لم استطع التواصل والجامعة ألغت القبول هذا العام لأي طلب دولي ،، حتى أنني اشتريت لها هدية غالية جدا وكلمت أهلي مع أن بعضهم كان معارض لي ولكن والدي ووالدتي وعدوني إن حصل شيء سيذهبون معي لنخطب البنت ،، فأنا حاليا أدعوا الله إن كان فيها خيرا ان تكون من نصيبي وإن لم يكن هناك نصيب أن ينسيني إياها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عفوا على الخطأ المطبعي، اقصد منجرف وراء عواطفك. لا تؤاخذني
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت ما زلت في الثامنه عشر وتريد ان تضحي باحلامك ومستقبلك لتتقدم لفتاه قد لا يرضى اَهلها ان يزوجوها لشاب في سنك ، لم يدخل الجامعه بعد ولم يحقق شيئا ليوافق عليه والدها . ماذا ستقدم لها ؟ اين مالك الخاص من عملك؟ انت الان لا تستطيع ان ترتبط بزوجه وانت في هذه السن وبهذه الامكانيات ، ستتغير اولوياتك عندما تكبر وتندم كثيرا لانك ربطت مصيرك باكرا . انت لا تستطيع الان في وضعك الحالي ان تختار زوجه ، فانت منحرف وراء عواطفك ولا تقدر حجم مسؤوليات الزواج، انتظر حتى يحين الوقت المناسب للزواج ، تخرج من الجامعه وابحث عن عمل وتميز فيه وبعدها فكر في تأسيس عائله . ان الزواج الذي يبدأ وهو مفتقد لادنى المقومات لنجاحه ، يفشل وينتهي بطلاق لا سمح الله. ان اقنعت نفسك ونضجت وحددت اولوياتك في الحياه ستفهم ان عليك ان تنساها وتفكر في مستقبلك فقط الان وسياتي الحب والزواج في أوانه فلا تستعجل وكل عام وانت بخير.
  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    أخي لوكانت تحبك لماقطعت العلاقة هي لاتريدك الأحسن لك أن تنساها مازلت صغير والمستقبل أمامك
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ما ذكرت اسباب قطع العلاقة ؟ م تقول انك متمسك فيها وبتسافر علشانها ؟ كيف التواصل صعب في ظل عصر التكنولوجيا الذي نعيشه ؟!
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    ابشر يا أخي ما دمت آثرت رضا الله تعالى فلن يضيعك وسيجعل لك من امرك يسرا كما وعد سبحانه «ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرا»ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب»وحتى لو لم يحصل نصيب فاعلم أن الله يعلم الغيب وهو الذي يعلم ما هو خير لكما.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟