خطوبتي عليها بعد 4 سنوات وخائف من فارق العمر

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ورحمة الله تعالى. عمري 26 سنة بحب إبنة خالتي عمرها 14 سنة كتيرا وهي كمان بتبادلني نفس الشعور تفاهمنا على أساس أن اخطبها من خالتي عندما تصل إلى عمر 18 سنة مشكلتي أني خايف يكون مشكيل بسبب فرق سين لي بيننا ومن كلام الناس لأني أكبر منها بي 12 سنة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الفرق ليس المشكلة بل صغر سنها فهي ما زالت طفلة وقد لا تعي تماما مسؤوليات الزواج والارتباط. طفلة في سنها ستعجب باي شاب يعجب بها، أرى انه ليس من الحكمة ان تفكر بالارتباط بها وهي في هذا السن، فلا هي مستعدة لن تكون زوجة لا نفسيا ولا جسمانيا كما انك ستجد نفسك متزوج من طفلة ستكون مسؤول عنها بدلا من شابة تساندك وتكون لك شريكة في هموم الحياة ومصاعبها، اعد التفكير فحتى بعد اربع سنوات ستكون مراهقة امامها الكثير لتتعلمه قبل الزواج.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    إذا كانت عاقلة و متربية على تحمل المسؤولية فلن يكون هناك بإذن الله أي مشكلة ، أمي عمرها ١٩ و أبي ٣٥ عندما تزوجوا .استخيري الله سبحانه وتعالى و إذا تيسر موضوع الخطبة فهذا خير إن شاء الله، و إذا رفض الأهل الخطبة فعليك إن ترضى بما كتب الله .و لكن من المفترض أن يتم ذلك الآن كي لا يتعلق كل منكم بأمل وهمي .
  • animate

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    12 ماشي فرق كبير الراجل مكايدير عقله حتى يفوت 30 اما المرا لا كدير عقلها بكري
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مازال أنها راضيه واهلها راضيين على بركة الله ولاكن اياك وحذاري من التمادي معها في الحديث وغيره من تلك الأمور حتى تلتفت لدراستها ومصلحتها ولا تشغلها عن تعليمهاا....ولاكن كيف احبتك وهي بهذه السن وكيف احببتها فهي مازالت طفله ولا تعرف عن الحب الكثير سوى ماتراه في المسلسلات ....عالعموم فترة 4سنوات طويله وممكن تتغير فيها أشياء كثيره وبالتوفيق..
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    السول تزوج السيدة عائشه و عمرها تسع سنين ما عليك من كلام الناس ملكها حياتك مهما كان العمر باخلاقك و احترامك ووفائك تملك قلب زوجتك و ما عليك من الناس لانك ستعيش معها لوحدك ربي يسعدكم يا رب
  • علم
    علم
    من مجهول
    حسب كلامك فارق العمر 14 سنة وانت اكبر منها وبالتالي هذا مشكلة بالنسبة لها وليس بالنسبة لك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟