نادمة على علاقاتها وخائفة من المستقبل

الحب والعلاقات العاطفية
animate

صديقتي في وضع محرج و طلبت اكتب المشكل و تساعدوها: (((انا بنت قبل سنتين كنت احكي مع شاب و قال انه يحبني..فحبيت اشوف عقليته و اسلوبه كيف!و حكالي على علاقته بالبنات و حكيتلو لما كنت في الثانويه حبيت واحد... لكن بعد اسبوعين قطعت علاقتي مع الشاب لأنه كان يطلب نلتقي و صور و و.. فرفضت! بعدها صار يحكي علي في شرفي انه كنت معاه في علاقة و اصحابه يريدون يتعرفو علي! عملت بلوك للفيس و غيرت رقمي و تبت و اخترت الحلال لما يجي و كملت دراستي..بعد سنتين خطبني شاب محترم و علاقتنا جميلة..لكن في يوم سألني صح كنتي تحكي مع شاب و ..(لأنه سمع الشباب اكيد) فانحرجت! و قلت له امي تنادي و قطعت الاتصال!)))طبعا انا صديقتها و قلت لها لا تكشفي نفسك يعني كلام الناس لا يهمك و انتي لم تفعلي شيء معه!و لا يوجد دليل! الفيس من زمان غلقتيه و رقمك غيرتيه! استري على نفسك! احكيلو انك لم تحكي معاه!! المشكل فقط لانك رفضتي علاقته فقام بهكذا..أو هو فقط كان يريد يلفت انتباهك لانك بنت جميلة و اجتماعية(هذه حقيقة عندها اصدقاء و صديقات كثير)و اراد يشوه سمعتك!و لكن هي ترددت و قالت احكيلو خطيبي انه كانت تحكي مع الشاب و كان يطلب منها اشياء..و هي رفضت!لكن من جهة هي لا تريد يأخذ عليها خطيبها نظرة انها حكت مع شاب قبل... و هي نادمة على علاقاتها و خايفة من المستقبل انه لا يتقبلها احد ..ممكن النصيحة!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما دامت لن تقم علاقة معه وأنهت الموضوع في ساعتها فلا داعي ان تتكلم في هذا الموضوع، بإمكانها ان تقول انها تعرف من هو الشاب لكن لا علاقة لها به، هي تعرف اخلاقها وتعرف طبيعة العلاقة التي ذكرت، ان لم يكن بها شيئ معيب فلا داعي للكلام في هذا الموضوع.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    لا تكلمو اي شخص
  • animate

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    يعني معترفه ان الرجل لايقبل بفتاه تحادث شباب..فعلى اي اساس تكلمت مع الشاب عن حياتها ..يابنات احذرواالله يوفقها ويهديها
  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول
    أولا مثل ما قلت أنت لا يلزمها أن تخبره بشيء و ليس من حقه أن يعرف.. لها أن تقول لا لم أكن على علاقة بأحد أو أن تقول له هذا ماضي و لست ملزمة بأن أحكي لك عنه.. ثانيا أين المشكلة في أنها حكت مع شاب؟ يعني فين الفضيحة؟ فين النظرة السيئة؟ هذا شيء طبيعي كثير من الناس مروا به و هنالك من تزوج بهذه الطريقة و هذا ليس خطأ. الخطأ في التمادي مثلا و عدم قيام العلاقة على نية طيبة و هي لم تفعل هذا فلا داعي للحرج.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي العزيزه ما فات مضى وانتهى ... يجب عليها ان تفكر بالحاضر والمستقبل وبما انها تابت انها ما ترجع تعمل الخطأ لذا انتهى الموضوع لتستر نفسها وتوكل امرها الى الله ... والله هو الموفق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممكن يكون سؤال عابر وخطيبها ما بيعرف شي عن الموضوع
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خليها تتقرب من خطيبها أكثر وتهتم فيه ولا تخلي اله مجال يفتح معها هيك موضوع
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان يكون في احترام للخصوصيات واحترام الطرف الاخر ..لا تخلي خطيبها يتمادى بهذا الكلام والتصرفات ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طالنا هيا لم تخطيء لا تخاف ابدا ..واذا حكالها انو سمع كلام او ما شابه لا تهتم للموضوع ابدا ولاتلجأ لتبرير او تخليص نفسها وتعمل نفسها ما بتعرف ما عندها خبر بالموضوع
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أول شىء انصحيها أن تضع حد لخطيبها وما تعطيه فرصة أن يتكلم معها بهيك مواضيع
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تنكر هذا الكلام ولا تخرب علاقتها بخطيبها ولو سألها ثانية تنكر لانها لم تخطيء وقطعت علاقتها بيه من اول ما حست انو بدو يبتزها وانو شب مش كويس ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟