لا يعرف بأني أحبه فهل سيجمعنا النصيب؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا فتاة عشرينية لدي سؤال يتكرر في ذهني كثيرا .. واريد ان استفيد من تجاربكم وخبراتكم .. احببت شاب روحه جميلة وخُلقه حسن .. واتمنى لو يرافقني في حياتي .. وليس لي حيلة الا الدعاء بأن يجمعني الله به ، ويدبر الامر وتفاصيل التفاصيل لنلتقي .. لكن سؤالي : هل من الممكن ان يلتقي الانسان بروح احبها في الدنيا ويعيشان معا بسعادة ، لاني سمعت ذات يوم (ان هذا لا يكون الا بالجنة) .. هل هذا صحيح ؟ هل عبارة ( نحب من ليس لنا وغيرنا يحبنا والنصيب شيء اخر ) صحيحة ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الحب وحده لا يكفي طبعا ، التكافؤ في مختلف المجالات هو الشرط الاساسي كأن يكون الزوجان من نفس البيئه ، من نفس المستوى الاجتماعي والعلمي والمادي فيتصرفان ويفكران بطريقه مشابهه مما يخفف المشاكل ببنهما . لا تضيعي وقتك في حب شخص لا يعلم ذلك ، انتبهي الى دراستك وعملك لتحسني مستقبلك فتكوني جاهزه عندما يحين وقت الزواج . تأكدي بأنه لو كان لك نصيب مع هذا الشاب سيحصل من دون اي مجهود خاص منك ، اتركي الامور على طبيعتها وسيأتي الحب والزواج في الوقت المناسب، اما الان فركزي على بناء مستقبلك وتسلحي بالعلم والمهارات الحياتية المختلفة.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    للأسف بعض هذا الكلام صحيح.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    الحب وحده لا يجلب السعادة الزوجيه والطلاق والخيانه كثير ما تحدث فيمن تزوجوا عن حب ..كما ان الحب يزيد وينقص والمشاكل والضغوطات و الروتين تضعفه .. ولكي تضمني السعادة الزوجيه لابد من وجود توافق بالمستوي والفكر والتعليم والبيئه ورضا الاهالي وان يكون علي خلق ودين ويعمل ولديه سكن والخ الامور والحب او علي الاقل القبول احد تلك المقومات. ... ونصيحتي لك ثقي في الله وانه لو من نصيبك سياتي اليكي ولا تشغلي بالك به ولا تهتمي كي لا يزيد الامر وغضي بصرك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟