بعد حبي له علمت بأنه متزوج وعنده 4 أطفال

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاه عزباء عمري ٢٧ متعلمه و طبيعه عملي بتتطلب اللقاء و التعامل مع الناس تقدم لخطبتي شخص .. انا شخصيا دخل قلبي من اول نظره هو كان يتردد عالمكان اللي بشتغل فيه .. و انا اعجبت فيه من اول نظره .. هيك دخل قلبي .. بس من بعيد لبعيد و مرت فترة طويله .. و اجا طلب يتواصل معي انه بده يرتبط .. بس عنده ظروف هو خفيف دم و نغش و حليوة و معه مصاري و شغيل المشكله انه طلع متجوز و عنده اربع اولاد ... و هاد السبب دعاني للرفض .. طبعا غير اسباب اخرى كتير و فوارق .. انه احنا من بيئات مختلفه و هو يادوب مكمل صف سادس .. كلشي ضدي .. و عقلي بحكيلي اوعك بس قلبي موافق و طبعا غير رفض اهلي المشكله انه انا متندمه .. لانه نادرا ما يلاقي الواحد حد يحبه من اول نظرة .. و انا ضيعته من ايدي و شكلي رح اضل متندمه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة أهلا بك ، لو كان لك نصيب في هذا الزواج تأكد تمام لاكتمل لا يؤخر الله أمرا الا لخير فلا داعي للندم فرسولنا الكريم دعا أيضا الى الكفاءة في الزواج وانت متعلمة وهو لا والفارق الاجتماعي والمادي كبير اضافة الى ان أعبائه كبيرة فلديه أربع اطفال فأين الفرصة في ذلك سيدتي هل بما انه نغش كما وصفته والحب من أول نظرة كافيا لتأسيس حياة زوجية بالتأكيد لا سيدتي أنت رفضته بكل الاحوال ولا تندم على ما فات بل انظري الو ما هو ات في المستقبل انت ما زلت شابة والفرص أمامك كثيرة عزيزتي وفقك الله .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ما اتوقع ان هذي العلاقة راح تكون ناجحه لماذا انتي ندمانه عليها ما يستاهل الموضوع ابدا بالعكس اعتبريه تجربة وانتهت ومو لازم نوقف عند كل عقبة تصير بحياتنا .
  • animate

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    ليس فرصة تستحق الندم و صدقني زواجكم كان حيفشل حتى لو مش متزوج نظرا للفروقات الهائلة
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اه عادي اتندمي واحزني هلأ ولا تخربي حياة مره تانيه وعيله تانيه وتفرقي ولاد عن ابوهم بس علشان حبك من نظره ولو تعمقتي فيه ما رح ترضي فيه ابداااااا واول اشي انت متعلمه وهو لصف السادس يعنيييي ما في مجال للتفاهم اتركيه لمىته واولاده وحياته وربي يرزقك الزوج الصالح الي يفرح قلبك يا رب ولما تتركيه بنية ما بدك تخربي حياة وحده تانيه اكيد الله رح يرزقك على نيتك وموفقه يا رب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الشرع حلل للرجل الزواج ب4، إذا ضمنت أن يعدل بينك وبين زوجته الأولى فلم لا
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنصحك بالابتعاد عن هذا الرجل، خاصة أنه متزوج وله من الأطفال 4، ابتعدي حتى لا تهدمي استقرار البيت وتشردي الأطفال
  • علم
    علم
    من مجهول
    الندم لا يجد نفعا ، الحياة الزوجية تحتاج إلى تقارب وتوافق كبيرين على كافة المستويات حتى تسير مركب العلاقة إلى بر الأمان، الواضح من كلامك أن التوافق منعدم وهذا سبب كافي كي لا تندمي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟