عملية تجميل شوهت ملامحي

جمال المرأة
animate

انا واقعة بورطة كبيرة جدا وجهي الجميل والرقيق تشوه واصبح مثل الخريطة انا ما اقدر اطالع المرايه ولا اشوف وجهي اشوف وحده ثانية ، كان عندي صديقه وكانت دايما تعلق على وجهي انه مو مليان مع انه كنت اشعر انه طبيعي ، المهم في يوم اقنعتي ان في دكتور شاطر هي سوت عنده فيلير وبوتكس لوجها وانه ما يسوي شي غير انه يعطي امتلائ وجمال للوجه ، وسمعت كلامها ورحت وياها الطبيب ، لكن ما ادري شنو سوى الطبيب وبعد اسبوع شفت شي غريب شفت شي ثاني وجهي تشوه مو انا خد طالع وخد نازل ومن جهة الشفاه صارت عندي الذقن مايله عيني اليمين ما تبين من خدي وفوق هذا كله غضب امي وابوي علي وللحين ما يكلموني ارجوكم ابي طريقة يرجع فيها وجهي ابي طريقة اصلح بيها هذا التشوه ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده ابنتي الندم لا ينفع ونحن نتعلم من تجاربنا، والدرس المستفاد أن لا تلحقي الناس بأفكارهم طالما أنت تقولين انك مرتاحة مع وجهك وجميلة، على كل حال لا تقلقي لأن ما حدث معك هو نوع من انواع التحسس للفيلر وكان الأجدر بالطبيب أن يعطيك شيء بسيط ليتأكد من عدم تحسسك من المادة، وهذه الحساسية ستزول.أما الحل فهو الانتظار قليلًا وغن لم تخف التورمات بفعل التحسس عليك بمراجعة الطبيب لوصف دواء يخفف حالة التحسس وخوفي أنك قلت أن عينك اليمين ما تبين، نخشى من الضغط عليها،والسبب الآخر هو عدم اعطاء الطبيب لك التعليمات الصحيحة بعدم النوم على الجنب بل على الظهر وعدم فرك الوجه لأن هذه المواد تنتقل وتغيّر موقعها وهناك حركات ممنوعة في الفترة الأولى. وفي جميع الأحوال لا يستمر تأثيره لأكثر من عدة اشهر في اطول أحوالها من 3 الى 6 شهور، وسيختفي لأن الجسم يمتص هذه المواد في جميع الأحوالويجب ان تراجعي الطبيب ليتحمل مسؤولية عمله، واصري عليه لتعرفي السبب الحقيقي فأنا لا أعرف النوع الذي تم استخدامه.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اولا، قد تتحسن حالتك بعد فترة فمن الطبيعي ان تتنفخي قليلا بعد الإبر. أعطي نفسك بعض الوقت وان لم يتحسن وضعك استشيري طبيب. ثانيا، اطلبي من والديك السماح واستفيدي من هذه التجربة حتى لا تتاثري بآراء الآخرين وتتبعينهم دون تقدير النتائج.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    راحت عليك .. كله من صاحبتك بنت الـ... الله لا يوفقها
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    عافاك الله , كان لا بدَّ أن تثقي بجمالك ولا تلجأي لمثل هذه العمليات , الجأي إلى طبيب آخر موثوق لعلّه يصلح ما أفسد الطبيب الأول .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بأمكانك تروحين عند الدكتور نفسه و تشكين له , اذا ما وقعتي على شيء بأمكانك ترفعين عليهم قضيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتظري فتره حتى يخف التورم طبيعي هذا من بعد الابر لا تخافين
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اعتقد انه ما اله عبلاج انا مره تابعت برنامج لوحده نفس قصتك وكانت تشتكي من نفس المشكله انها سوت عملية تجمل واتشوهت وحكى الطبيب ما الها حل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟