عضلاتي سبب تعاستي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

nbspانا شاب عمري 27، احب ان يكون جسمي مثير للفتيات، بدات اذهب للجيم لكني استعجلت النتائج وبدأت بتعاطي الستيرويد، جسمي الان مثالي ومثير لكني اصبحت مدمن على الجيم ولا يوجد لدي حياة اجتماعية، اشعر بالاكتئاب لو قل حجم عضلاتي سانتيمتر واحد واقضي يومي وانا اقيس وزني وحجم عضلاتي، اعاني من اثار جانبية للستيرويد لكني لا استطيع تركه، صديقتي تقول ان جسمي سكسي لكنها ايضا تغضب لاني مشغول عنها بالرياضة ولا تدرك اني افعل ذلك لاجلها ولنيل اعجابها، اشعر بالتعاسة واني غير سعيد ماذا افعل؟nbspnbspnbsp
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموريverified_user
    انت تركز على الشكل الخارجي حتى تكسب...............
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموريverified_user
    الإجابة في الأسفل من مجهول هي اجابه مدرب الحياه وشكرا
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انت تركز على الشكل الخارجي حتى تكسب رضا وتقبل ومحبه الآخرين وهل اذا كنت بدون عضلات مفتوله بحجم معين فلن تحبك خطيبتك اذا انت لست بحاجه لهذه الخطيبه او هل ستقل محبه أصدقاءك واهلك لك اذا كنت تملك جسم طبيعي بدون عضلات اذا هناك مشكله !هذه المشكلة انت اخترعتها وصدقتها عزيزي وانا متاكده بأنك إنسان راءع ولطيف ومحب فاستخدم صفاتك الداخلية لبناء علاقات صحيه مع أصدقاءك واهلك وخطيبتك وسترى الفرق لا تركز على شكلك ولا تجعله شغلك الشاغل وسيتوقف الناس عن ذكر عضلاتك وسيتكلمون عن قلبك ومعاملتك وكم انت إنسان راءع
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الي بتحبك بتحبك شو ما كان شكلك .. و الي حبتك عشان عضلاتك بكرى لأي سبب رح يروحو و تبطل تحبك .. ممكن يصير جسمك حلو عن طريق الرياضة من دون الهرمونات و السموم .. خليك صريح معها تفاهمو .. و انت خليك راضي عن حالك كما انت :) و نصيحة من بنت لشب مهما كانت عضلاتك منفوغة لانحب العقل الفارغ .. اتعب على نفسك و تعلمك و ثقافتك رح تنفعك أكثر
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    عليك ان تقرا مساويء الستيرويد ستذهل كيف يدمرك اولا راجع طبيب ليتأكد من غدتك الكظرية وان شاء الله لم يصبها التلف وقارن بين سعادتك الان وقبل الاستخدام كل شيء يجب ان يكون بتوازن الاكل والتواصل الاجتماعي والرياضة ومشاهدة التلفاز لكي تكون حياتك منتظمة ومستقرة

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    الشباب ما قصرو في نصيحتك بس انت من الاول غلط هدفك غلط و بالتالي النتيجة غلط فمظهرك الخارجي اصبح حلو و لكنك من الداخل جسديا و نفسيا مدمر فبما انك عرفت انو في اشي غلط حاول اتراجع دكتور و تعمل فحوصات و انشاء الله ما يكون صايب شي و ارجع للعبة كمال الاجسام باعتدال
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    تحتاج إلى مراجعة طبيب وبشكل سريع لعلاج انسحاب من التسترون لأنه سيكون مثل ادمان، اخي مر بمثل هذه التجربة وعالجه طبيب وقال لنا أنه من الطبيعي أن يشعر مستخدم الستيرويدات بقلة الثقة في قدراته الجسدية مما يدفعه إلى تعاطي المزيد من الستيرويدات.

    فالعلاج نفسي لحل مشكلتك مثل ما عمل اخي، والحمد لله هو الان بعافية، وبيلعب رياضة بشكل طبيعي وعضلاته طبيعية، يعني مش القضية انك سكسي والا لأ، القضية صحتك وعقلك وسعادتك.

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    نفسي أسألك البنت بدها عضلات منفوخة والا زوج حنون طيب وصحته منيحة وشغيل وصاحب فكر وعقل؟؟؟ فكّر واسأل اصحابك الي تزوجوا وعملوا علاقات

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    يا ابني بدي احكيلك هالمعلومة عن السم الهاري يلي بتستخدمه والي يمكن هو السبب في الاعراض التي تعاني منها، بتعرف أن استخدام الستيرويدات يؤدي إلى ظهور عوارض جانبية مثل حب الشباب وإرتفاع ضغط الدم وإرتفاع مستوى الكوليسترول; والأسخم أنها قد تؤدي إلى العجز الجنسي وتمنع نموهم. وبعد تعاطي الستيرويدات بإنتظام، يعجز جسم الشاب عن إفراز التستوستيرون بنفسه. ومن اخطر الأعراض 

    تجعلك الستيرويدات أقل صراحةً مع نفسك مما يتسبب بتراجع الثقة بالنفس وضعف الشخصية. ولعل هذا هو سبب انعزالك

    اصحى لنفسك والي بدها تحبك علشان العضلات المنفوخة ما بتلزمك، انت عم بتموت حالك علشان ايش، ومستحيل تضل تاخذ هالسم طول عمرك، واصلا بيكلفك مبالغ طائلة ولمتى بدك تضل عايش هيك، عمري 27 سنة يا ابني!!!! شو بتستنى، انت في طور تاسيس عيلة وتكوين نفسك، ربي يهديك

     

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول

    هل تعلم ان الستيرويدات يلي تاخذها هي مجموعة أدوية إصطناعية شبيهة بالتستوستيرون أي الهرمون الطبيعي الذي ينتج خصائص الذكورة، ويستخدمها الشباب لتنمية عضلاتهم لكي يبدوا أقوى، مما يساعدهم برأيي ومن خبرتي  كمدرّب رياضي على إخفاء ضعف الشخصية وقلة ثقة بالنفس. 

    يعني لحل مشكلتك، يجب أن تزيد ثقتك بنفسك، وتحسن صورة أمام ذاتك وليس أمام البنات بنفخ العضلات.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا