الرئيسية / مشكلة المظاهر / كيف اختار ملابسي المحتشمة

السؤال

صورة علم
zahrh
قبل 2 سنة (22 اجابه)
22 اجابه

كيف اختار ملابسي المحتشمة

كيف اختار ملابسي المحتشمة

انا بنت نحيفة نوعا ما وعمري 22 سنة وطولي 166 سم ووزني 59 كلغم ومشكلتي اني ما اعرف اختار ملابسي و لا اعرف كيف البس و اطلع بشكل جميل و مرتب لبنت خريجه و تشتغل في شركة خاصه  انا فاشلة في اختيار ملابسي و لا اعرف وش الي يناسبني مع اني دايم اتابع الازياء و الموضة مع ذلك ما اعرف اختار ساعدوني خصوصاً اني راح اتزوج قريب , كيف اقدر اغير لبسي وللبس راقي و محتشم بنفس الوقت .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
مدرب حياة
قبل 1 سنة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. لا أعتقد انه هناك صعوبة في هذا الموضوع فالأمر بسيطمجرد دخولك لأي محل ستجدين من العاملات السيدات في المحلات التي ليدهن خبرة كبيرة في هذا المجال. فما عليك إلا ان تخبريها ولو بشي بسيط عما تردينه والألوان التي تحبينها وستجدينها خلال دقائق قد وضعت امامك الكثير من الخيارات التي تستطيعين ان تختاري المناسب منها، وتأكدي أختي الفاضلة ان ما قامت به البائعة فهو درس عملي لك وفي كل مره انتي تتعلمين كيف تختارين الأشكال والألوان المناسبة ، وما هو المناسب مع المظهر العام. هذا بالإضافة الى الإستعانة بأخواتك او صديقاتك وكذلك الإطلاع على عالم الأزياء والتي انتي أساساً متابعة له، ويتكون لديك مخزون لا تشعرين به. وفقكم الله ومبارك الزواج ان شاء الله

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 سنة

ممكن تستشيري احد من العيلة او الصديقات التي تُحبين طريقة لبسهن. ان لم تريدي ذلك، لاحظي مالذي يعجبك في ملابس الأخريات وحاولي تقليدهن. اذهبي الى محلات لَبْس جديدة واتفرجي على أشياء جديدة يمكن تلاقي أفكار جديدة تحبيها. جربي وبتتوصلي لستايل يعجبك ويناسبك. لا تحملي الموضوع اكثر من اللازم، وتذكري ان جوهرك وعقلك هما الأصل، بعض التعديلات والاكسسورات ستفي بالغرض. مع تحياتي

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

والله ان لبست الحجاب سيكون لك خير اللباس واحسنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.