رؤية التبول على شخص في المنام وحلم تبول شخص عليك

اقرأ رمز التبول على شخص في المنام وحلم التبول على وجه شخص معروف ومعنى شخص يتبول عليك في الحلم والتبول على فراش شخص في الرؤيا
رؤية التبول على شخص في المنام وحلم تبول شخص عليك
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

التبول على شخص في الحلم يرمز إلى إنفاق المال عليه بمنّة وإذلال، ومن رأى شخصاً معروفاً يبول عليه في الحلم فهو يهينه بإنفاق ماله عليه، ورؤية شخص مجهول يتبول عليك في المنام تدلّ على القلق والمشاعر السلبية، وحلم التبول على الوجه يدلّ على زوال الهيبة والنقص في المكانة، والله أعلم.

  • يقول ابن سيرين من رأى الناس يستحمون ببوله في المنام ولد له غلام يتبعه الناس، والتبول على شخص في الحلم يرمز إلى إنفاق المال عليه بمنّة وإذلال، ومن رأى أنه يتبول على شخص مجهول في المنام فهذا يدلّ على الإساءة للآخرين وسوء التعامل مع الناس، ويدل التبول على شخص تعرفه في المنام على إخضاعه وإجباره على أمر ما.
  • من رأى أنه يتبول بول أحمر على شخص في المنام فإنه يرتكب فعل منكر، ورؤية التبول ببول داكن على شخص في الحلم تدلّ على الإنفاق بالإكراه أو دفع غرامة، أما من رأى أنه يتبول على أحد ببول أسود في المنام فإنه يسود أهله بين الناس، والحلم بالتبول ببول أزرق على شخص يدلّ على رمي الأعباء والهموم على الآخرين، وإذا رأيت أنك تتبول بول أصفر على شخص في المنام فذلك يدلّ على حسد هذا الشخص.
  • وقيل من تبول على شخص ما في المنام فإنه يرسل له من ولده من يخدمه أو يصرف عليه، أما رؤية شخص يتبول في الحلم تدل على راحة هذا الشخص إن كان مهموماً أو متعباً، كما ترمز رؤية التبول مع شخص في المنام إلى المصاهرة بين الشخصين.
  • من رأى الأخ يتبول على أخته في الحلم فهذا يدلّ على إنفاقه المال عليها، ورؤية تبول شخص على شخص آخر في المنام تدلّ على المرور بظروف صعبة بسبب الآخرين، وإذا رأيت شخص يتبول على شخص من الأقارب في الحلم فهذا يدلّ على النقص في العز والجاه، وحلم تبول شخص على شخص تعرفه يدلّ على كثرة ديونه.
animate
  • رؤية شخص تبول عليك في المنام تدلّ على الحصول على المال من الآخرين، ومن رأى شخصاً معروفاً بال عليه في الحلم فهو يذله بإنفاق ماله عليه، ورؤية شخص مجهول يتبول عليه في المنام تدلّ على التعرض للإهانة والذل، وتشير رؤية شخص من الأقارب يتبول عليك في الحلم إلى تحصيل المال منهم بالإكراه.
  • رؤية شخص تبول على فراشك في المنام تدلّ على التعرض للفضائح، ومن رأى شخص يتبول على ثيابك في الحلم فهذا يدلّ على تهمة تتعرض لها، وتشير رؤية تبول شخص على أرض بيتك في المنام إلى كثرة ديونك، وحلم تبول شخص على أرض مكتبك يدلّ على شراكات جديدة.
  • من رأى أخيه يتبول عليه في المنام فإنه يأخذ نفقة منه مع منّة، ورؤية الأب يتبول عليك في الحلم تدلّ على إنفاقه الكثير عليك، وتشير رؤية الميت يبول عليك في المنام تدلّ على الاستفادة من ماله أو عقبه، وحلم الميت يبول على شخص تعرفه يدلّ على حصول هذا الشخص على شيء يتركه من بعد مماته.
  • ورؤية شخص يتبوّل على الناس في الحلم تدل على توزيعه المال بينهم أو إنفاقه عليهم، ومن رأى شخصاً مجهولاً يتبول على الناس في الحلم فقد يرمز ذلك لحاكم جديد ذو جبروت وتسلط أو مدير جديد كريم لكنه متسلط.
  • التبول على الوجه في المنام دليل على زوال الهيبة والمكانة، فمن رأى شخص مجهول يبول على وجهه في الحلم فهذا يدلّ على سوء أحواله في الدنيا، ورؤية شخص تعرفه يبول على وجهك في المنام تدلّ على إساءته إليك بالفعل أو الكلام، ورؤية شخص من الأقارب يبول على وجهك في الحلم تدلّ على العار والخزي.
  • رؤية التبول على وجه شخص غريب في المنام تدلّ على قلّة الأخلاق وسوء التعامل مع الآخرين، ومن رأى أنه يتبول على وجه شخص قريب في الحلم فهذا يدلّ على التفكك الأسري.
  • من رأى أنه يتبول على وجه شخص يحبه في المنام فهذا يدلّ على نشوب المشاكل معه، وتشير رؤية التبول على وجه شخص تعرفه في الحلم إلى وقوع خصومة ونزاع معه.
  • التبول على يد شخص آخر في المنام يدلّ على مساعدته مادياً مع منّة، أما من رأى أنه يتبول على قدم شخص أخر في الحلم فإنه يوظفه لديه.
  • رؤية التبول على شخص في المنام للعزباء تدلّ على بوحها بأسرارها للآخرين، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تبول على شخص تعرفه في الحلم فهذا يرمز إلى تقديم منفعة له، وعندما ترى العزباء أنها تتبول على شخص مجهول في المنام فهذا يدلّ على فساد أخلاقها، ويدل التبول على شخص تحبه في المنام للعزباء على مساعدته مادياً لإتمام ارتباط.
  • إذا رأت الفتاة العزباء شخص تبول عليها في المنام فهذا يدلّ على إذلالها من قبل الآخرين لحصولها على النفقة منهم، وإذا رأت الفتاة العزباء شخصاً معروفاً بال عليها في الحلم فهو يمنن عليها بمساعدة، ورؤية شخص مجهول يتبول على العزباء في المنام تدلّ على سوء دنياها وضيقها، وعندما ترى الفتاة العزباء أبيها بال عليها في الحلم فهذا يدلّ على تأخر زواجها.
  • التبول على الوجه في المنام للعزباء يدلّ على الإساءة للآخرين، فإذا رأت الفتاة العزباء أن شخص يبول على وجهها في الحلم فهذا يدلّ على سوء سمعتها بين الناس.
  • والتبول أمام الناس في الملابس في المنام للعزباء دليل على فعلها أمر ينقص من شأنها، وإذا رأت العزباء أنها تتبول على الناس في الحلم فإنها تخسر وتحزن.
  • رؤية التبول على شخص في المنام للمتزوجة تدلّ على خسارة مال، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبول على زوجها في الحلم فهذا يرمز إلى إذلاله بالنفقة عليه، وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها تتبول على الأبناء في المنام فهذا يدلّ على تحملها مسؤوليتهم لوحدها، ويدل التبول على شخص من العائلة في المنام للمتزوجة على مساعدتهم بالنفقة.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة شخص تبول عليها في المنام فهذا يدلّ على تحملها المذلة للعيش، وإذا رأت المرأة المتزوجة زوجها بال عليها في الحلم فهو يمنن عليها بالنفقة، ورؤية الابن يتبول عليك في المنام تدلّ على الانتفاع من ماله بالإكراه، وعندما ترى المرأة المتزوجة أخيها بال عليها في الحلم فهذا يدلّ على مساعدتها مادياً.
  • التبول على وجه شخص في المنام للمتزوجة يدلّ على زوال هيبته بين الناس، فإذا رأت المرأة المتزوجة أن شخص يبول على وجهها في الحلم فهذا يدلّ على الإنقاص من شأنها. 
  • رؤية التبول على شخص في المنام للحامل تدلّ على الحزن والخسارة، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تبول على زوجها في الحلم فهذا يرمز إلى معاتبته على تقصيره، وعندما ترى المرأة الحامل أنها تتبول على امرأة في المنام فهذا يدلّ على مساندة أحد، ويدل التبول على طفل في المنام للحامل على زوال تعبها.
  • إذا رأت المرأة الحامل شخص تبول عليها في المنام فهذا يدلّ على إذلالها بتلقي معونة من أحد، وإذا رأت المرأة الحامل شخص تعرفه بال عليها في الحلم فهو يقرضها المال، ورؤية الأخ يتبول عليك في المنام للحامل تدلّ على الوقوع في الندامة.
  • التبول على وجه شخص في المنام للحامل يدلّ على قرب ولادتها، فإذا رأت المرأة الحامل أن شخص يبول على وجهها في الحلم فهذا يدلّ على سماع كلام قاسي.
  • رؤية التبول على شخص في المنام للمطلقة تدلّ على التعرض للسلب والنهب، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تبول على طليقها في الحلم فهذا يرمز إلى التخلي عن حقوقها بالمنة والذل، وعندما ترى المرأة المطلقة أنها تتبول على امرأة في المنام فهذا يدلّ على كشف أسرار مخفية عنها وفضحها.
  • إذا رأت المرأة المطلقة شخص تبول عليها في المنام فهذا يدلّ على أنها عبء على الآخرين، وإذا رأت المرأة المطلقة أبيها بال عليها في الحلم فهو ينفق عليها.
  • التبول على وجه شخص في المنام للمطلقة يدلّ على اللسان السليط، وإذا رأت المرأة المطلقة أن شخص يبول على وجهها في الحلم فهذا يدلّ على الإنقاص من هيبتها.