تفسير رؤية البول والتبول في المنام للمتزوجة

تفسير التبول في المنام للمتزوجة ورائحة البول في الحلم، التبول الكثير في المنام للمتزوجة وتفسير حلم البول على الملابس والتبول على الأرض في المنام

تفسير رؤية البول والتبول في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية البول والتبول في المنام للمتزوجة

قيل التبول في الحلم للمتزوجة دليل على التخلص من الهموم بشرط ألا يكون للبول رائحة، والبول الأسود في المنام للمتزوجة يرمز لمرض يصيبها، كما أن رائحة البول في الحلم للمرأة المتزوجة لا خير فيها، ويختلف تفسير حلم التبول في المنام للمتزوجة حسب تفاصيل الحلم وحالة الرائية.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية التبول في المنام للمتزوجة حسب ابن سيرين وكبار المعبرين، وهل التبول في المنام للمتزوجة بشارة خير؟ تفسير رؤية التبول على الملابس والتبول على الأرض في المنام للمتزوجة ومعنى البول الأسود ورائحة البول في المنام للمتزوجة.

animate
  • فسّر ابن سيرين رؤية البول في المنام للمتزوجة بدخول أعمال فيها شبهة ومال حرام إن كان للبول رائحة أو فيه ما يدل على مال الحرام، وربما دلّت رؤية البول الكثير في الحلم للمتزوجة على الإسراف والتبذير، وقيل تبول الدم في المنام للمرأة المتزوجة دليل على فعلها المحرمات وربما دلّت على حيضها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبول كثيراً في الحلم فإنها تطلب الجماع من زوجها، وتشير رؤية التبول على شخص في الحلم للمتزوجة إلى بذلها مال على هذا الشخص.
  • وتفسير رائحة البول في المنام للمتزوجة تدلّ على سوء السمعة أو انكشاف فعلٍ منكرٍ قامت به، وتشير رؤية رائحة البول في البيت في الحلم إلى كثرة الخلافات والمشاكل فيه، أما رائحة بول شخص في المنام للمتزوجة فقد تدلّ على مشاكل وهموم تأتيها من هذا الشخص.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية البول في المنام للمتزوجة ترمز لفعها أمر ينقص من شأنها، وقيل إدرار البول في الحلم دليل على زيادة في الرزق وزوال الهموم إن كان بغير رائحة وبغير دم، والتبول على شخص في المنام للمتزوجة دليل على انتفاع الناس منها.
  • ورؤية تنظيف البول في المنام للمتزوجة تدلّ على تخلصها من المنغصات في معيشتها، وقيل تنظيف المرحاض من البول في الحلم دليل على جمعها مال أو إخراج مال مخبأ، وتشير رؤية الاستنجاء من البول في المنام للمتزوجة إلى زوال المشاكل والأنكاد، وحلم الاستنجاء من البول للوضوء يدلّ على طهارتها وتحسن أخلاقها.
  • وتشير رؤية تبول الزوج في الحلم للمتزوجة إلى كثرة نسله وقيل إن رأته يتبول في بيت غير بيته فهو يتزوج ويصاهر من أهل ذلك البيت، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يتبول عليها في المنام فإنها تحصل على مال وفائدة من ورثة من طرفه، وقيل التبول مع الزوج في المنام للمتزوجة دليل على حملها القريب، وحلم تبول الزوج على ملابسه يدلّ على نيله عمل ورزق وفير.
  • والبول الأصفر في المنام للمتزوجة يرمز لخلاصها من مرض أو حسد، وتشير رؤية البول الأحمر في الحلم للمتزوجة إلى دخولها في منكر، وقيل البول الوردي في المنامل للمتزوجة يرمز لراحة لا تدوم، وتشير رؤية خروج الدود مع البول في الحلم إلى كثرة أولادها، وقيل شرب البول في المنام للمتزوجة دليل على الدخول في الصعاب والشدائد، والله تعالى أجل وأعلم.
  • التبول في المنام للمتزوجة بشارة خير بالحمل إن تبولت على قميصها أو ثيابها، وقيل التبول في حلم المتزوجة بشارة خير بالرزق الوفير إن كانت تتبول بشكل مستمر ولا ينقطع بولها، ويكون التبول في المنام للمتزوجة بشارة خير بكثرة الأولاد إن رأت مع البول دوداً.
  • والتبول في المنام للمتزوجة بشارة خير بولادة ولد صالح إن كان الناس يستحمون ببولها، وقيل التبول في الحلم بشارة خير بعمل جديد لزوجها إن رأت أنها تتبول في السوق، وتكون رؤيا التبول في المنام للمتزوجة بشارة خير بمنفعة متبادلة مع شخص إذا رأت أن بولها يختلط مع بول ذلك الشخص.
  • وإذا رأت المتزوجة أن والديها يتبولون عليها في المنام فإن هذه الرؤيا بشارة خير لنيلها ورثة من أهلها، كذلك الأمر إن أحد أولادها تبول عليها في الحلم فإنها تنال مالاً وفيراً منه.

  • حلم التبول على الملابس للمتزوجة يدلّ على حسن سمعتها وسيرتها بين الناس بشرط ألا يكون للبول رائحة، وقيل التبول على الملابس في المنام للمتزوجة يرمز لبذلها مال لتنال جاه وستر، والتبول على القميص في الحلم للمتزوجة دليل على حملها القريب، وتشير رؤية التبول على الملابس القديمة والمهترئة في المنام إلى تشوه في سمعتها وفسادها.
  • وان رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يتبول على ملابسها في المنام فإنها تحصل على مساعدة ومال من زوجها، وان كان للبول رائحة فإنها تتعرض للفضيحة من أفعال زوجها.
  • وقيل التبول على الملابس الجديدة في المنام للمتزوجة دليل على ضرر يصيبها من شراكة أو عمل جديد ان كان للبول رائحة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن أولادها يتبولون على ملابسها في الحلم فإنها تحصل على معونتهم وتنال نفعاً منهم، وان كان للبول رائحة فإنها يصيبها همّ من أفعالهم.
  • وتشير رؤية التبول دماً على الملابس في المنام للمتزوجة إلى كثرة الخطايا والآثام، وقيل تنظيف الملابس من البول في الحلم للمتزوجة دليل على عودتها عن فعل منكر أو تركها لشهوات الدنيا، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الثياب والملابس في المنام من خلال النقر هنا.

    • التبول على الأرض في المنام للمتزوجة يدلّ على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها، وقيل حلم التبول على الأرض للمتزوجة يرمز لتخلصها من الخلافات العائلية، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول في أرض غيرها في المنام فإنها تنفق مالاً على الآخرين.
    • وتشير رؤية التبول على الأرض أمام الناس في الحلم للمتزوجة إلى طلب المساعدة من الآخرين للتخلص من أمرٍ شاق، وقيل كشف العورة أثناء التبول على الأرض في المنام دليل على محاولتها التخلص من الشدة بالعمل السيء أو على حساب سمعتها.
    • ورؤية تبول الدم على الأرض في المنام للمتزوجة تدلّ على العمل السيء والمؤذي الذي تقوم به، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول على الأرض بكثرة في الحلم فإنه تسرف مالها وربما تخسره.
    • والتبول على المزروعات في المنام للمتزوجة دليل على سعيها لتأمين عيشها لكنها تعاني من الفقر وقلة الرزق، أما رؤية الزوج يتبول على الأرض في الحلم فإنه يتخلص من مشاق عمله أو من صعوبات الزواج وربما دلّ تبول الزوج على الأرض في الحلم على حمل الزوجة، والله أجلّ وأعلم.
    • حلم البول الأسود للمتزوجة يدلّ على مرض يصيبها، وقيل البول الأسود في المنام للمتزوجة يدلّ على الفساد وسوء النوايا، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول بولاً أسوداً في الحلم فإنه تنفق مالاً في المعاصي، وتشير رؤية التبول بول أسود على شخص في المنام للمتزوجة إلى إيذائها للأخرين ونشر الفتن بينهم.
    • وتشير ورؤية شرب البول الأسود في المنام للمتزوجة إلى تعرضها لأعمال السحر والشعوذة، وقيل رؤية الزوج يتبول بول أسود في الحلم تدلّ على سوء تعامله مع أهل بيته.
    • والتبول في البيت بول أسود في المنام للمتزوجة دليل على سوء تربيتها لأولادها وفسادهم، وتشير رؤية البول الأسود على الملابس في الحلم إلى ابتعادها عن الطاعات، والله أجلّ وأعلم.
    • حلم التبول في المرحاض للمتزوجة يدلّ على الرزق والكمال الوفير، وتشير رؤية التبول برائحة كريهة في المرحاض في المنام للمتزوجة إلى كثرة المشاكل، وقيل التبول في مرحاض البيت في الحلم للمتزوجة دليل على حصولها على مال من أهل بيتها، وتشير رؤية التبول والبراز في المرحاض في المنام للمتزوجة إلى تحقيق رغباتها وتيسر أمورها.
    • وقيل التبول في المرحاض وتلويثه في المنام للمتزوجة دليل على أفعالها السيئة مع زوجها، أما رؤية التبول في المرحاض دم في الحلم للمتزوجة تدلّ على فعل المحرمات.
    • والتبول مع الزوج في المرحاض في المنام للمتزوجة دليل على السعادة الزوجية، وتشير رؤية تبول الأولاد في المرحاض في الحلم للمتزوجة إلى تعليمهم أصول التعامل والأخلاق، وربما انتفاعهم من والدهم.
    • وحلم التبول الكثير في المرحاض للمتزوجة يدلّ على نيلها مال ومنافع كثيرة، وقيل تنظيف المرحاض من البول في المنام للمتزوجة دليل على حلّ الخلافات مع أهل بيتها، والله أجلّ وأعلم.

    اقرأ على حلّوها تفسير رؤية المرحاض في المنام من خلال النقر هنا.

    • التبول الكثير في المنام للمتزوجة يدل على التخلص من الهمّ والتعب، واندفاع البول في الحلم يرمز إلى الراحة إن كان بإرادتها، وقال ابن سيرين رؤية البول الغزير في المنام قد تدل على الخسارة بالمال إن كانت الرائية غنيّة وعلى الفرج والرزق إن كانت فقيرة، وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول بولاً كثيراً في الحلم ولا تقدر على إيقافه فهي تدفع مالاً بغير رغبة وربما كان بحكم محكمة أو بالإكراه، ورؤية دخول المرحاض للتبول أكثر من مرة في المنام ترمز إلى أشخاص ترتاح معهم لكنهم منافقون ولا خير فيهم.
    • والتبول الكثير في الحلم للمتزوجة قد يدل على كثرة أولادها خصوصاً من رأت أن بولها الكثير يختلط ببول زوجها، أما البول الكثير في الحلم إن كانت له رائحة دل على سوء السمعة وانتشار أخبارٍ مسيئة.
    • تدل رؤية حبس البول في المنام للمتزوجة على غضب وغيظ لا تستطيع التعبير عنه، وعدم القدرة على التبول في الحلم للمتزوجة تدل على الهموم الغالبة والمشاعر السلبية التي تعاني منها، أما البول والتبول المتقطع في الحلم فيدل على صعوبة تفريج همّها وربما دلّ على سداد ديونها بصعوبة أو معاناتها من أقساط ودفعاتٍ ثقيلة.
    • حلم التبول أمام الناس للمتزوجة يدلّ على معرفة الآخرين أسرارها، وقيل التبول أمام الناس الغرباء في المنام للمتزوجة دليل على إنفاقها مال بغير محله، وتشير رؤية التبول أمام الناس وكشف العورة في الحلم للمتزوجة إلى وقوعها في خطيئة ومعصية، وإذا رأت المتزوجة أن أحد يسخر منها من التبول أمام الناس في المنام فإنها تتعرض للظلم.
    • وقيل تبول الزوج أمام الناس في المنام للمتزوجة دليل على سوء سمعته بين الناس، أما رؤية التبول أمام الزوج في الحلم للمتزوجة تدلّ على طلبها حاجة من زوجها.
    • وتشير رؤية التبول أمام الناس على الملابس في الحلم للمتزوجة إلى حاجتها للمساعدة للخروج من شدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتبول على الناس في المنام فذلك دليل على ارتفاع شأن أحد أبنائها، والله اجلّ وأعلم.
    • حلم التبول في الفراش للمتزوجة يدلّ على حملها، ورؤية التبول دم في الفراش في المنام للمتزوجة تدلّ على خوضها بالمحرمات، وقيل رؤية الزوج يتبول في الفراش في الحلم للمتزوجة تدلّ على حاجته للرعاية الزوجية، وتشير رؤية التبول في الفراش مع رائحة كريهة في المنام للمتزوجة إلى ظهور خصوصيتها للعلن.
    • وقيل تبول امرأة في الفراش في المنام للمتزوجة دليل على أن زوجها يرغب بالزواج عليها، وقيل حلم تبول الأطفال في الفراش للمتزوجة يدلّ على ضرورة بذلها مجهود في تربية أولادها.
    • ورؤية تبول القطط في الفراش في الحلم للمتزوجة تدلّ على تعرضها للنصب والاحتيال، وحلم تنظيف الفراش من البول للمتزوجة يدلّ على تخلصها من فتنة مع زوجها، والله أجلّ وأعلم.

    اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الفراش في المنام من خلال النقر هنا.

      • التبول أمام الأقارب في المنام للمتزوجة دليل على طلبها مساعدة من أحد أقاربها، وتشير رؤية التبول أمام الأقارب دم في المنام للمتزوجة إلى نشرها الفساد، وقيل التبول أمام الأقارب وإظهار العورة في الحلم للمتزوجة دليل على سوء أخلاقها ونقص في دينها.
      • والتبول أمام الأقارب على الملابس في المنام للمتزوجة دليل على تشوه سمعتها أمامهم وخاصة ان كان للبول رائحة، وقيل التبول أمام الوالدين في الحلم للمتزوجة دليل على اخبارهم بالمشاكل التي كانت تعاني منها.
      • والتبول مع الأقارب في المنام للمتزوجة دليل على مصاهرتهم وشراكة معهم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمسح البول عن الأقارب في الحلم فإنها تساعدهم على تجاوز مشاكلهم، والله أعلم.
      • التبول في الحلم للحامل دليل على نهاية مشاقها وآلامها بالحمل، وإذا رأت المرأة الحامل أن شخص يتبول عليها في المنام فإنها تنال مساعدة في حملها، ولون البول الأصفر في الحلم للحامل يرمز لتخلصها من مرض كان تعاني منه.
      • وتشير رؤية التبول على الفراش في الحلم للحامل إلى ولادتها بخير وسلامة، وقيل التبول أمام الأقارب في المنام للحامل دليل على طلبها معونة ممن حولها.
      • وتشير رؤية تنظيف البول في المنام للحامل إلى توبتها عن فعل المنكرات، وحلم بول الطفل للحامل يرمز لضرورة اعتنائها بجنينها ورعايته، وقيل رائحة البول في المنام للحامل تدلّ على أعمالها السيئة التي من الممكن أن تؤثر سلباً على جنينها، والله أجلّ وأعلم.

      المصادر و المراجعadd