تفسير رؤية البول في المنام للعزباء ورمز حلم التبول

رمز البول في المنام وتفسير رؤية التبول في الحلم للعزباء، تفسير حلم التبول للعزباء على ملابسها والاستنجاء من البول، تنظيف البول ورائحة البول في المنام

تفسير رؤية البول في المنام للعزباء ورمز حلم التبول

تفسير رؤية البول في المنام للعزباء ورمز حلم التبول

قيل التبول في الحلم للعزباء بشارة خير إن كان التبول في المرحاض أو الحمام ولم تكن له رائحة كريهة، أما الاستنجاء من البول في المنام للعزباء فدليل على زوال الهموم والأحزان، ورمز التبول في الحلم يدل على الراحة النفسية إن لم يكن في الرؤيا دلالة على غير ذلك، والله أجلّ وأعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية البول في المنام للعزباء حسب ابن سيرين وكبار المفسرين، معنى التبول على الملابس في الحلم للعزباء وتفسير ورؤية رائحة البول وتنظيف البول في المنام للعزباء، وغيرها الكثير من رؤيا البول والتبول للعزباء.

animate
  • فسّر ابن سيرين رؤية البول في المنام للعزباء بالمال أو الرزق المشبوه والمتعب، وقيل التبول في الحلم للعزباء دليل على إنفاقها المال على الملذات، وإذا رأت العزباء أنها تبول في مكان مجهول في المنام فإنها تتزوج قريباً، فيما تشير رؤية الدم مع البول في الحلم إلى فعلها المحرمات، والتبول على شخص في الحلم للعزباء دليل على الإنفاق عليه وإهانته.
  • وقيل رؤية التبول في المرحاض في المنام تدلّ على نيلها مال من عملها، وحلم التبول مع امرأة للعزباء دليل على المنفعة المتبادلة بينهما، وإذا رات الفتاة العزباء أنها تنظف نفسها من البول فإنها تتوب عن خطيئة أو منكر.
  • وقال الشيخ النابلسي البول في المنام للعزباء يرمز لإنفاقٍ في غير محله وربما كان في المنكر، وقيل التبول في الحلم للعزباء يدلّ على الراحة من بعد الضيق، وإدرار البول في المنام للعزباء دليل على زيادة في المال وربما البوح بما كانت تخفيه من هموم، وإذا رأت العزباء أنها تبول على نفسها في المنام فإنها تنفق مال تنتفع منه.
  • وتشير رؤية التبول في البحر في المنام للعزباء إلى دفع مال لصاحب عمل أو لرجل ذو سلطة، وقيل البول الأصفر في الحلم للعزباء دليل على مرضها، أما البول الأحمر في المنام للعزباء يدلّ على سوء أفعالها.
  • وقال ابن شاهين رؤية البول في المنام للعزباء تدلّ على زوال الهم والغم بشرط أن يكون التبول في المرحاض، وقيل حبس البول في الحلم للعزباء دليل على بخلها وشحها أو هموم شديدة لا تجد لها تفريجاً، فإن بالت الفتاة العزباء في المنام على نفسها فإنها تُجبر على دفع المال، وقيل عدم السيطرة على البول في الحلم للعزباء دليل على رعونتها في التعامل مع الآخرين، والله أجلّ وأعلم.
  • التبول في المنام بشارة خير للعزباء ان كان التبول في المرحاض أو في موضع التبول الخاص، وقيل التبول في المنام للعزباء بشارة خير للزواج إن كان التبول في مكان مجهول، وقد يكون حلم التبول للعزباء بشارة خير بخطوبتها أو ارتباطها إذا رأت أنها تتبول في فراشها، والبول الشفاف في المنام للعزباء بشارة بشفائها من مرض.
  • وقيل رؤية اختلاط البول ببول شخص في المنام للعزباء بشارة خير بشراكة نافعة، والتبول في وعاء في الحلم للعزباء بشارة خير لكسبها المال الحلال، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تبول في السوق في المنام فذلك بشارة خير على ترقية في عملها.
  • وان رأت العزباء أن شاباً بال عليها في المنام فذلك بشارة خير على زواجها أيضاً وكذلك البول على القميص في المنام، ورؤية البول الغزير في الحلم للعزباء بشارة الخير فهي تدلّ على كثرة النعيم والرزق، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم التبول للعزباء على ملابسها يدلّ على الخير والرزق الوفير، وتشير رؤية التبول على الملابس في المنام للعزباء إلى زواجها القريب وخاصة إن تبلل القميص من بولها، وقيل التبول على ملابس شخص آخر في الحلم للعزباء دليل على نيله منفعة منها أو سعيها لتزويجه، ورؤية التبول على الملابس الجديدة في المنام للعزباء تدلّ على دفعها مال لنيلها عمل جديد.
  • وتشير رؤية التبول على الملابس القطنية في المنام للعزباء إلى التخلص من مشقة عمل أو تسهيله، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تبول على ملابسها الصوف في الحلم فإنها تخسر من مالها المجموع بقصد نيلها الراحة وصفاء النفس.
  • وقيل التبول على الثياب أو الملابس الداخلية في المنام للعزباء دليل على سوء علقتها مع حبيبها أو خطيبها ان كانت مخطوبة، وربما دلّت رؤية التبول دماً على الملابس في الحلم للعزباء إلى فساد في دينها وأخلاقها.
  • والتبول على الفستان في المنام للعزباء دليل على نيلها مقصدها ورغباتها، أما حلم التبول على البنطلون في الحلم للعزباء يدلّ على كشف أسرارها أمام الناس، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية شرب البول في المنام للعزباء تدلّ على المرور بالصعاب والشدائد، وربما دلّت رؤية شرب البول في الحلم على فقرها وحاجتها، وتشير رؤية شخص يشرب البول في المنام للعزباء إلى مساعدته في تجاوز محنته، وان رأت الفتاة العزباء أنها شربت بول شخص معروف فإنها تنال مرادها منه.
  • وتشير رؤية تحول البول إلى لبن وشخص معروف شربه في المنام للعزباء إلى إنفاق هذا الشخص عيلها مال حلال، وشرب بول الجمال في الحلم للعزباء دليل على شفائها من مرض أو تخلصها من محنة.
  • وقيل شرب البول المخلوط بالدم في المنام للعزباء إلى نيلها مال من مصدر غير شرعي، أما حلم شرب البول للعزباء وكان طعمه مرّ دليل على دخولها في مصيبة أو محنة.
  • وقيل شرب البول والاستفراغ في المنام للعزباء دليل على توبتها عن فعل أمر مكروه، وحلم المرض من شرب البول للعزباء يدلّ على عدم صبرها على المحن مما يجعها تقع في الذنوب، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الشرب في المنام من خلال النقر هنا.

  • الاستنجاء من البول في المنام للعزباء دليل على زوال هموم أو أحزان كانت تعاني منها، وقيل الاستنجاء من البول في الحلم للعزباء يرمز لشفاء من مرض، وتشير رؤية الاستنجاء من البول للوضوء في المنام للعزباء إلى الطهارة في النفس والبدن، وقيل رؤية استنجاء شخص في الحلم للعزباء دليل على عودته عن فعل منكر أو اذية.
  • والاستنجاء من البول بغير الماء في المنام للعزباء دليل على رد الأذى بمثله أو المعاملة بالمثل، وقيل الاستنجاء من البول والبراز في الحلم للعزباء دليل على توبتها وصلاح حالها.
  • وتشير رؤية غسل العورة من البول بالماء في المنام للعزباء إلى نهاية الصعاب والمحن بمساعدة شخص، وقيل الاستنجاء من البول في المنام أمام الناس دليل على سعيها بتحسين سمعتها أمام الآخرين.
  • وتشير رؤية تنظيف الفرج من البول بقطعة من قماش أو بالمناديل في المنام إلى طلب المساعدة من شخص بما لا يقوى عليه، واذا رأت العزباء أنها تساعد شخص على الاستنجاء فإنها تقدم نصيحة أو ترشد شخص إلى الطريق الصواب، والله اجلّ وأعلم.
  • رائحة البول في المنام للعزباء يرمز للفضيحة والعار التي يلحق بها، وقيل رائحة البول الكريهة في الحلم للعزباء دليل على الهموم الغالبة وكثرة النكد في حياتها، وتشير رؤية خروج رائحة البول من شخص في المنام للعزباء إلى الضرر الذي يصيبها من المقربين في حياتها، ورائحة البول في البيت في الحلم للعزباء يدلّ على سوء العيش وكثرة الخلافات بين الأهل.
  • وشم رائحة البول على الملابس في المنام للعزباء تدلّ على نقص في الجاه وربما نقص في دينها، وتشير رؤية رائحة البول في الشارع في الحلم إلى العراقيل التي تواجهها.
  • وشم رائحة بول الوالدين في المنام للعزباء دليل على حاجتهم للرعاية والاهتمام، أما شم رائحة بول الأخت في الحلم للعزباء دليل على فساد الأخت في دينها وأخلاقها.
  • رؤية تنظيف البول في المنام للعزباء تدلّ على التوبة عن المنكرات، وربما دلّت رؤية تنظيف البول في الحلم للعزباء إلى تخطيها المصاعب في حياتها، وقيل تنظيف المرحاض من البول في المنام للعزباء دليل على نجاتها من أذية، ورؤية تنظيف البول بالماء في الحلم للعزباء تدلّ على مسح ذنوبها بالعمل الصالح.
  • وتنظيف الملابس من البول في المنام للعزباء دليل على زيادة في سمعتها الطيبة بين الناس أو زيادة في جاهها، وقيل تنظيف القميص من البول في الحلم للعزباء دليل على سعيها بصلاح عريس يتقدم لها.
  • وتشير رؤية تنظيف بول الحيوانات في المنام للعزباء إلى ابتعاها عن قوم آثمين، وإذا رأت العزباء أنها تنظف البيت من البول في الحلم فإنها تصلح الخلافات بين أفراد عائلتها.
  • حلم التبول في الفراش للعزباء يدلّ على الفرج والخروج من ضيق، وربما دلّت رؤية التبول في الفراش في المنام للعزباء إلى قرب موعد ارتباطها وخطوبتها، والتبول في فراش الأخت في الحلم للعزباء دليل على شراكة ناجحة معها أو البوح لها بسر، وقيل التبول على الفراش بول ودم في المنام للعزباء دليل على زواجها من شخص فاسد.
  • وقيل رائحة البول في الفراش في المنام للعزباء تدلّ على فعلها المحرمات كالزنا، أما التبول على السرير في الحلم للعزباء دليل على نهاية معانة وألم.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أن شخص تبول في فراشها في المنام فإنها تنال عمل أو يُعرض عليها مشروع بشرط ان لا يكون للبول رائحة، وقيل تبول القطة في الفراش في الحلم للعزباء دليل على تعرضها للخداع أو السرقة، وقيل تبول الكلاب في الفراش في المنام للعزباء دليل على اتباعها البدع.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الفراش في المنام من خلال النقر هنا.

  • حلم التبول أمام الناس للعزباء يدلّ على بوحها بأمورها الخاصة أمام الآخرين، وربما دلّت رؤية التبول على الناس في المنام للعزباء على توزيع مال أو تقسيم أرزاق بينهم، وقيل التبول وكشف العورة أمام الناس في الحلم للعزباء دليل على اتباعها طريق السوء والضلالة.
  • والتبول أمام الناس في الملابس في المنام للعزباء دليل على فعلها أمر ينقص من شأنها، وإذا رأت العزباء أنها تبولت على نفسها والناس يسخرون منها في الحلم فإنها تتعرض للظلم من الآخرين.
  • وقيل التبول أمام الأهل في المنام للعزباء دليل على اكتشافهم سر كانت تخفيه عنهم، وحلم التبول أمام الأصدقاء للعزباء دليل على مشاركتهم أوجاعها ومشاكلها، والله أعلم.
  • رؤية تبول الحبيب في المنام للعزباء تدلّ على انفاقه المال لتسهيل أمور ارتباطهما، وتبول الحبيب على ملابسه في الحلم دليل على اقتراب موعد خطوبتهما، وإذا رأت العزباء أن حبيبها يتبول عليها في المنام فإنها تحصل على نفقة منه، وقيل تبول الحبيب على فتاة أخرى في الحلم للعزباء دليل على انفاقه ماله على شهواته وأهوائه.
  • ورؤية تبول الحبيب وكان لبوله رائحة في المنام للعزباء تدلّ على سوء أعماله وتصرفاته، وتشير رؤية تبول الحبيب دماً في الحلم للعزباء إلى فساد في أخلاقه وتعامله معها.
  • وحلم التبول على الحبيب للعزباء يدلّ على مساعدته في تخطي مشاكل ارتباطهما، وقيل شرب الحبيب البول في المنام للعزباء دليل على عدم قدرته على تحمل نفقتها.
  • وإذا رأت العزباء أنها تتبول مع حبيبها في المنام فذلك دليل على حبها الشديد له، ورؤية تنظيف الحبيب نفسه من البول في الحلم للعزباء تدلّ على تحسن أخلاقه وصدقه في وعوده، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الزواج من الحبيب في المنام للعزباء من خلال النقر هنا.

المصادر و المراجعadd