الإعلامية ياسمين الكيلاني
الإعلامية ياسمين الكيلاني إعلامية وباحثة في علم تفسير الأحلام درست أصول تفسير الأحلام وتتلمذت على يد عدد من المشايخ الثقات

يقول ابن سيرين في تفسيره لحلم الثدي أن رؤية صدر المرأة في المنام تدل على حال نساء الرائي، فإن رأى الرجل مرضاً في الثدي أو فساداً أو شناعة؛ كان التأويل على نسائه وحالتهن، والعكس صحيح.
وتفسير حلم الثدي الزائد وصدر المرأة الكبير في المنام أنه يدل على فجور المرأة، إلا أن يكون الثدي في المنام حسن الصورة وغير مستشنع؛ فتدل رؤياه على المنفعة، كذلك رؤية الثدي الزائد في الحلم للحامل تدل على الخير والصحة.

وأما رؤية الثدي الصغير في الحلم فحسب حال الرائية، فحلم الثدي الصغير للعزباء عفة وعفاف، وللحامل لا خير فيه، وحلم كشف الثدي لا خير فيها خاصّةً إن كان بقصد الإغراء.

في هذه الحلقة من "أحلام سعيدة" تقدم لكم الإعلامية ياسمين الكيلاني تفسير رؤية الثدي الكبير والثدي الصغير في المنام ورؤية الثدي الممتلئ باللبن للعزباء والمتزوجة، ومعنى رؤية الرجل له أثداء في المنام، لمعلومات أكثر عن رؤية الأثداء في المنام ننصحكم بزيارة مقالنا عن تفسير رؤية الثدي في الحلم بالتفصيل من خلال النقر على هذا الرابط.