أمنيتي في هذه الحياة الحمل والانجاب

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم نفسيتي تعبااااااانة جدا انا متزوجة من ستة سنوات و عمري 25 سنة بصراحة انا مؤمنة و الحمد لله و طرحت مشكلتي لتفريغ قلبي اشتاق للحمل و الولادة اتمنى يطلعلي التست ايجابي تعبانة من كل شيء اعلم ان في نساء اكثر مني ما حملو عشرين سنة او اكثر لكن الامر لازملو صبر صبر و الله يرزقني صبر ايوب عليه السلام و يرزقني الحمل السريع و يرزق كل محروم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري امين ان شاء الله اذا كان يوجد سبب فخذي بالاسباب وان لايوجد فاعلمي ان الله يدخر لك رزقك في الوقت المناسب وكلما قللت التفكير بالامر ولم تفكري بالرغبة بشدة كلما زادت فرص الحمل والانجاب واولا واخيرا توكلي على الله فهو منه ورزقك لك
  • علم
    علم
    من مجهول
    قل دعوني استجيب لكم
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    حبيبتي انها ليلة الجمعة استغليها.. افرغي كل امنياتك و دعواتك بين يد الله في ركعتين قيام الليل في جوف الليل و اطلبي من الله سبحانه وتعالى ان يرزقك و يرزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافية و قومي الليل يوميا و الزمي الاستغفار في كل وقت ليل و نهار و التصدق يوميا حتي لو بزجاجة ماء او تمر بنية فك الكرب و الذرية الصالحة و قراءة ورد من القرأن يوميا و سماع الرقية الشرعية و سورة البقرة يوميا بنية ابطال اي سحر او حسد او عين و الشفاء و توكل على الله و هو لن يخذلك ابدا َ لن يرد يدك صفرا و ادعي و انتي متأكدة انه سوف يستجيب دعوتك باذن الله.. اسأل الله العظيم في ليلة الجمعة خير الليالي عنده الا ينهي عليكي انت و كل محرومة و كل ذي مسألة سنة 2017 إلا و قد استجاب دعواتكم و ررقك بالحمل المعافي السليم و اعطي كل ذي مسأبة مسألته.. امين يا رب و مبروك مقدما :)
  • علم
    علم
    من مجهول
    مساء الخير اود المشاركة بهاذا الموضوع، حياة تسيربصورة طبيعية ولكن بلا سعادة، فنحن ناكل ونشرب ونضحك ولكن يبقى هناك غصة في قلوبنا، والحياة بلا اطفال، هي حياة بلا هدف وبلا مستقبل ولا سعادة فيها.. ويبقى الروتين اليومي يفرض نفسه بايقاع ممل بسبب عدم وجود اطفال.. ، ولكن الحمد لله ايضا املنا بالله كبير..
  • علم
    علم
    من مجهول
    باعتقادي ان المراة غير متكاملة، لانها انسانة ليس لها شيء بالحياة، وذلك لان الاطفال هم زينة الحياة، والحياة بلا اطفال حياة بلا سعادة، نحن نعمل ونتعب كل العمر بلا نتيجة، ولا يوجد انسان من لحمي ودمي اتعب لاجله واعيش لاجله ويرعاني عند تقدمي بالعمر، ولكن في الحقيقة اننا لا نظهر هذا الشعور للناس دائما، انها اصعب حالة يمر بها الانسان حيث لا مستقبل ولا طفل نضمه الينا.. اعتذر عن هذا الكلام، ولكن انا اعاني مثلك، ولكن املي بالله كبير ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا اعاني ايضا، بالنسبة لي عيد الام هو اصعب يوم دائما في حياتي، وهو اتعس يوم يمرّ في حياتي، وذلك لانني اتمنى وبألم ان يتقدم طفل ويقدم هدية لي، كما ان شعوري في هذا اليوم بالذات يولمني اكثر من غيره من الايام بعدم وجود طفل في حياتي..
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولى تعرفي شو يبب تأخر الانجاب لعل الله وعسي تتخلصين من المشكلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ربنا يرزقك الصبر والسلوان ولا تملي من الدعاء
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهاود ان اروي لكي قصتي، لا يوجد شيء يمكن ان يعوض مشاعر الامومة.. بل انه مستحيل.. كل الحب والحنان الذي اعطيته للطفل الذي تبنيته لا يعادل جزءا صغيرا من الحنان الحقيقي الذي بامكاني ان اعطيه لطفل من لحمي ودمي.. ومهما كان الحب الذي نعطيه للطكفل المتبنى، سنبقى نحس بفراغ روحي، وكذلك سنشعر بالحاجة الملحة لطفل لنا وحدنا، وليس من ام واب اخرين هم شراكئنا به.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولتي انك تزرعي طفل أنابيب .. او تجربي الطرق التقليدية كالتمريج او كاسات الهوا ممكن تجيب نتيجة معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل شيء قسمة ونصيب والله يفرح قلبك بطفل يزين لك حياتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟