السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بعد حب خانني و هددني بالطلاق

انا و زوجي تزوجنا بعد عناء شديد نعرف بعض من الجامعة 7 سنوات مخطوبين و 3 سنوات زواج قبل الزواج كان عاطل عن عمل ما فكرت في مستقبلي و تزوجنا اهم شيء نكون مع بعض كل التساهيل قبل الفرح عملتها ما فكرت في حاجة قبل الزواج كل الباسوردات بعرفها و الثقة بيني و بينو 100% كنا بينضرب بينا المثل في الحب بعد الزواج اقترحت نروح للخليج و يا رتني ما اقترحت ورحت ... حملت و كنت تعبانة و هو استغل تعبي و صار يعرف بنات عن طريق الانترنت و كم مرة اكشفو و قلو حرام عليك و يقلي سامحيني و الحين صار عامل عليا باسورد لكل حاجة عشان مكشفوش طول الوقت التلفون ما يفرقوش طول الوقت مشغول و ناسيني انا و بنتو كل يوم ابكي على حالي و مقهورة من الحب للخيانة مقدرش اعيش بعيدة عنو و هو عارف كده فصار يعملني معاملة مو منيحة كلها شتيمة و يقلي لو عايزة تطلقي اطلقى و انا عايزة اضحي عشان بنتي و مقدرش اعيش من غيرو دلوني يا ناس اعمل ايه تعبت كل يوم انام و انا باكية مقهورة … غربة و قلت بخت …

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا افهم كيف تضحين علشان بنتك وانت تدميرنها في بكاءك وحزنك الدائم؟ هذا خطأ، أما أنك تحبينه ولا تريدين تركه فهذا امر طبيعي وهو زوجك، أمامك عدة خيارات الأول أن تجلسي معه وبحزم وتخبريه ان ما يفعله سيعود أثره على بنته وأنه الآن عنده ولايا وعرض وشرف وأن أعراض بنات الناس مش لعب، وسيقابل مثل هذا العمل في بنته، وانك ترفضين هذا الفعل. أو أن تلزمي الهدوء وتقبلي ولكن بالمقابل تعيدين له سابق عهد الحب والاغراء وتدعيه يقبل عليك، وخاصة بعد فترة الحمل والولادة وانقطاعه عنك. أو وهو الحل الأخير أن تسحبي نفسك وتعودي لبيت أهلك وبما أنك قادرة وكنت تديرين امور البيت قبل الزواج عودي كما كنت، واعملي وتحملي المسؤولية ودعيه يتوسل اليك لتعودي لبيته. المهم لا تقضي حياتك تبكين ومقهورة وعمرك يضيع عبثًا وشبابك يضير في القهر وهو ولا على باله. يجب تقوية نفسك أولًا.

تقولين انك لا تقدرين ان تعيشي بعيدا عنه، لماذا؟ كوني صريحة مع نفسك وشجاعة وواجهي نفسك وواجهيه ان كنت غير سعيدة. لك عنده حقوق كما عليك واجبات لكن لا يمكن ان تستمري تعيسة ومقهورة. كوني قوية وخذي زمام الأمور وحاولي اصلاح علاقتكما وفي حال لم ينصلح حاله فكري جيدا ان كنت تريدين البقاء معه ام لا.

قبل 9 شهر

لاتلاحقيه بالأسئلة ولاتتجسسي عليه حتى لاتضيقي على نفسك وتجاهله أيضاً اظهري عدم اهتمامك بمايفعله ولاتجادليه تحدثي معه كالعادة وقومي بجميع واجباتك ولاتنظري الى وجهه وتجنبي النظر الى عينيه عند محادثته واستمري في ذلك لوقت طويل وسترين النتيجة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه