السؤال

قبل 9 شهر (101 اجابه)
101 اجابه

هل اعود لطليقي الخائن ؟

كان زواجي عن قصة حب رائعة و كنت متفاهمة انا و زوجي مئة بالمئة راضي عني و راضية عنه في العلاقة الحميمية و كان ما مخليني احس بنقص من هده الجهة تقريبا من خمسة الى ستة مرات في الاسبوع و كان ما يقدر ينام من دوني في البيت لما بكون عند اهلي بيجي و بيا خدني و كانت مدة الزواج اربعة سنين ولما كان بيرحع من العمل الاحض عليه لهفتو عني و كان بصارحني بهدا الشي بس انا اتاكدت انو بيخوني و بيتلاقا مع بنات بس بعد اكتشفت انه بيخوني و طلبت منه الطلاق و تطلقنا و الان بيريد يرجعني بيقول انه ما وجد الي تفهمو متلي انا حايرة ما دا اافعل و بسا ل ليش بيخوني رغم انه بيرتاح معايا في العلاقة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت لا تزالي ترغبي به وتشعري في اعماقك بامكانية التغيير وان هذا الامر ممكن ان ينتسى ولا تفكري به ولا تبقي تعيشي بالشك والهم اجلسي معه وتفاهما عن الاسباب والنتاءج والشروط القادمة والا بلاها

سيدتي ربنا يسامح من يخطأ، وإذا شعرت أن هذا الخطأ زلة وأنه يريد العودة بصدق، وضعي شروطك عليه، وتأكدي انك لا زلت تحبينه وتريدينه وهو يريدك، لك أن تقرري، بشرط أن لا تتذكري ما حدث ولا تتعايرا بهذه القضية وتفتحا صفحة من جديد، وليس من أحد يستطيع إدراك هذه الحقيقة والقرار بها سواك، ولكن نحن نحاول أن نفتح عينيك على بعض الأمور التي تساعدك على اتخاذ القرار. وفقك الله.

9 شهر

انتي فاكره النوم معاكي 5 مرات يبقي كده بيحبك تبقي عبيطه


9 شهر

ان تتاكدى من احساسك انه لن يخونك تانى ارجعى واساليه ايه سبب الخيانه


9 شهر

لا ترجعي لخائن وهل تقتصر علاقتك به وضاك عنه على العلاقه الحميميه هو خان عهد الله وميثاقه


ابدئي بمصارحته وسؤاله عن سبب خيانته وبعد ذلك فكري جيدا واختاري ما يناسبك. قد تريدين اعطاءه فرصة فكلنا نخطئ وقد تكون فعلا غلطة ندم عليها. اغفري لكن لا تنسي وابقي عيونك مفتوحة.

9 شهر

بسم الله كل فعل فعله سيعاقب عقابا شديدا


9 شهر

ما تزعليش بكره تتجوزي واحد **


9 شهر

ارجعيلوا و بوسي اصابعوا كمان


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه