السؤال

قبل 11 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

خيانة صديقتي مع زوجي

شاركتني أيام طفولتي، ومدرستي وجامعتي، كانت صديقتي بل أختي التي لم تلدها أمي، كانت تشبهني في كلِّ شيء إلاّ أنّي تزوجتُ وهي ملّت من انتظار نصيبها. أدخلتها إلى بيتي وأمّنتها على كلِّ شيء فيه، كيف لا وأنا من أؤمّنها على حياتي؟ كثرت زياراتها وجلساتها مع أسرتي وكثر مزاحها مع زوجي، أهدته هدية في عيد ميلاده وهو انتقى لها أجمل هدية في عيد ميلادها، ومع ذلك لم أشعر بالغيرة منها، ولم أشعر بالغضب من زوجي بل كنت سعيدة وشكرت زوجي على حسن استقباله وطيب معاملته لصديقتي. حتى جاء ذلك اليوم المشؤوم.. فقد خرجت لزيارة أمي وأنا أنوي المبيت عندها، لكن طفلي ارتفعت درجة حرارته فاضطررت إلى العودة كي آخذ أوراق تأمينه قبل أن أذهب به إلى الطبيب، وليتني لم أعد! فقد وجدت صديقتي تخونني مع زوجي في فراشي! وعندها أدركت كم كنت ساذجة أو غبية أو طيبة! ولمت نفسي على كل شيء.. على الحب.. على الصداقة.. على الثقة.. على النية الطيبة..صديقتي أخرجتها من حياتي، لكنّ زوجي يستسمحني ويبكي على نزوة أفقدته حبّي، ويقسم بحياة ابننا أنّه لن يعيد الكرّه، فهل أعطيه فرصة لإصلاح علاقتنا؟ هل أعود لأجل طفلي؟ أم أمضي في حياتي وأتركه لها؟ علماً بأني لازلت أحبّه ولا أتخيل حياتي دونه.. أرجوكم أرشدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخيانة من اشد الامور المؤلمة في الحياة ولا يمكن ان تنسى حتى لو سامحت ولكن لو لا تعودي ستنفرد به وتاخذه منك وهذا سيدمرك اكثر و ستشعرين بالغيرة والالم كانه الخيانة تعاد يوميا خصوصا لو تحسن وضعهم المادي والعائلي. لن تتحملي. عودي اليه ولكن بشكل اخر والحب بشكل اخر وليدرك انه مذنب ويحاول دوما التفكير عن ذنبه. وحاولي كشف صديقتك امام الاخرين حتى تكون عبرة وحتى لا ياتمنها احد

11 شهر

لا انا اقول استري عليها من ستر مسلماً سترة الله في الدنيا والآخرة


11 شهر

لكنها تستلهل انها تتعاقب على فعلتها و اخذها للثقة الاكثر ما تستاهل


11 شهر

....................................


قبل 1 شهر

خله يولي

قبل 2 شهر

هذا خطاك انتى لانك ادخلتيها قى خباتك خاصه بعد الزواج . كان يجب ان تعرفى ان الحياه قبل الزواج تختلف عن بعد الزواج فعودى لحياتك وزوجك وقطعى علاقتك بكل اصدقائك وعيشى لزوجك وبيتك وبس وعلمى ان من خانك هى صديقتك وليس زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه