السؤال

قبل 6 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زوجي عاطل عن العمل وتعلقت بزميلي

انا عمري ٢٣ سنة متزوجة من ٤ سنوات زوجي رجل في قمة الاحترام ويحبني بجنون وانا أيضا كنت أحبه لدي أبنه زوجي عاطل عن العمل من بعد زواجنا بأسبوع تقريبا لم بعمل في فترة الاربع سنوات الا شهور قليلة بدأت أمل هذه الشئ الوحيد الذي كنت أبحث عنه في الزواج هو الاستقرار والطمأنينة ولكني لم أشعر بها معه تحملت كل الظروف والان انا أعمل وتعرفت ع شاب في عملي بدأت مشاعري تتجه نحوه كل تفكيري له فقط عندما يكلمني فقط أشعر بالراحة والطمأنينة أشعر اني أنا ......... لا أمثل السعادة بل أكون سعيدة فعلا طلبت من زوجي الطلاق ولكنه رفض ساعدوني ماذا افعل حاولت ان ابتعد كثيرا ولكن لم أستطع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، من الصعب ان لا يعمل رب الاسرة ولا شك ان ذلك يسبب التوتر ويؤثر على الزوجين. لكن بالرغم ذلك، هذا لا يعطيك الحق في إقامة علاقة حب مع عير زوجك. هذا الشاب يستغل ظروفك الحاليه فالرجل المحترم لا يبني علاقه مع امرأة متزوجه ، اقطعي علاقتك به قبل فوات الاوان. ربما تعثر حظ زوجك حتى الان ولكن الزواج مشاركه ومسؤوليه فلا تتركيه في اصعب ايامه بل قفي معه ولا بد ان يجد اي عمل ولا يبقى عاطلا. انت مسؤوله عن بيت وعن طفل فلا يجوز ان تتناسي ذلك، ساعدي زوجك وقفي بجانبه فهو لن ينسى موقفك.

قبل 6 شهر

اتقي الله وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ومتفعلين حرام توبي لله وعدي ولاتكوني من نصيبي ابليس لاعنه الله وتكوني في جهنم ( يوم لا ينفع مال ولا بنين)

قبل 6 شهر

هل عندكم أطفال إذا كان الجوا بنعم قلا تخربي بيتك بيدك لأنك لا تستطيعين العيش بدونهم أما إذا ما عندكم أطفال فمن حقك الطلاق وساعتها تزوجي حبيبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه