السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

تزوجته بعد قصه حب فخانني

تزوجتة بعد قصة حب ...فكانت علاقتنا الزوجية مشهود لها ،وبعد ثمان سنوات خاننى خيانة كاملة ..كرهتة جدا وانا الان فى حيرة ..هل احيا معه حياة مشوهة من اجل ابنائى ام اطلب الطلاق وهل الانفصال سيؤثر على ابنائى...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخيانه صعبه جدا والأصعب هو استعادة الثقة. علاقتك الزوجية مشهود لها بعد قصة حب ولكن خيانه زوجك تؤثر اليوم بشكل مباشر على سلوكك معه. حاولي اختيار الوقت المناسب للحديث مع زوجك ومعرفة السبب وراء الخيانه. سامحي زوجك فلربما هو نادم ولن تتكرر ثانية. من الطبيعي ان تمر علاقاتنا في تجارب وصعوبات لكننا يجب ان نعرف كيف يمكن لنا تصحيحها والمضي الى الأمام بشكل صحي وأمن.

لا شك ان خيانته المتك كثيرا وجرحتك ، يمكنك طلب الطلاق اذا كنت لا تستطيعين مسامحته او البدء من جديد بسبب الأولاد الذين هم الحلقه الأضعف. تمهلي وحاولي ثم قرري . اولا اعرفي السبب الأساسي الذي خانك من اجله ، هل هو من قله اهتمامك به او بنفسك ، او ان ذلك في طبعه من دون سبب ؟ او ربما تتواجدون في محيط يسهل الخيانه ؟ فكري جيدا واعرفي ما تريدين فبعض الأحيان الأخطاء تعطي خبره في الحياه وانت الأساس في هذا البيت. استعملي أنوثتك وعلمك وخبرتك في الحياه لتحببيه ببيته فلا ينظر الى احد. كوني ملجاءه حين يتعب ، كوني فرحه ومبتسمه دائما فالرجل لا يحب المراءه النكديه . ربما كانت خيانته لحظه ضعف ندم عليها بعد ذلك وهو لم يفكر يوما في التخلي عنك او عن واجباته نحوك او نحو اطفاله ، أعطه فرصه ثانيه واصبري ، فإذا اعيتك كل الطرق لا يبقى لك سوى الطلاق.

قبل 6 شهر

وفى بعض الأحيان تكون الخيانة بسبب الشريك الآخر لعدم اهتمامه أو صخرة العادات والتقاليد و العيب وبعض المفاهيم الخاطئة عن العلاقة الزوجية والتى تنتشر في مجتمعاتنا الشرقية. فالزوج إذا تجاوز وخان نلتمس له الأعذار ونرى تعليق المشانق إذا كانت الخيانة من الزوجة فلابد المحترمة صاحبه المشكله المطروحة بأن تستعين بالله وبالفعل الجرح عميق ولكن الجروح تتداوى إما بالوقت أو بالتحدث إلى زوجك على وعد منه الا يتكرر نفس الأمر مرة أخرى والتى ستكون النهاية للعلاقة مهما كانت النتائج. والله المستعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه