السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احب زوجتي و عيوني تنظر للنساء

احب زوجتي و عيوني تنظر للنساء

السلام عليكم مشكلتي انني متزوج واحب زوجتي لكن عيوني دايما تنضر للنساء وتعبت من هذا الموضوع كل ما اخرج اتفسح مع زوجتي تبداء المشاكل بيننا في كل مره ننزل نتشاكل والسبب عيوني احس ان ماتكفيني زوجه واحده وماودي اقهر زوجتي علما اننا تزوجنا عن حب .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تصور الموضوع كمرض لا تستطيع التخلص منه حتى تبرر لنفسك ما تقوم به . إذا كنت تحب زوجتك فلماذا لا تكتفي بها وتضع كل طاقتك بالتقرب منها أكثر وبها أكثر وإعطائها فرصه بأن تحبك وتعرف أكثر، وصدقني الموضوع ليس مرض ولا لعنه كما يصوره بعض الرجال !!!!!!!!!! الموضوع قرار تأخذه بأن تكون شخص ملتزم ومخلص ولا تحزن قلب زوجتك التي تحبها، وحاول أن تضع نفسك مكانها لو كانت زوجتك لا سمح الله تنظر لغيرك ولا تستطيع التحكم بعيونها ولكنها تحبك فهل سترضى؟ قرر يا صديقي فالحياة قرارات واختيارات.

5 شهر

كلام رائع احسنت


قبل 4 شهر

غض البصر في الحقيقه هو غض الفكر اخي ضع في بالك انك راضي تماما بزوجتك وانه ربما لو بحثت عن زوجة اخرى فان حياتك ستتغير للاسوأ اخي الحياه ليست مجرد نساء الحياه اعمق من ذلك بكثير حافظ ع زوجتك ودعك من التفكير بغيرها لانك حتى لو تزوجت اخرى ستبقى عندك نفس العاده هو مجرد تدريب لمده شهر لا ترفع عينك اذا رأيت امرأة واستعن بذلك ع الله وسترى بانها ستصبح عاده ولن تبحث عن الحرام ابدا ويزيد حبك ايضا لزوجتك وحياتك ستصبح اجمل بكثير

قبل 5 شهر

احس انه هالموضوع عادي....ما حدا بشوف بنت حلوة ولابسه حلو ما بتطلع عليها بس هون بتبقى النية عند النظر....حتى البنت اذا شافت واحد حلو ومهندم اكيد بيلفت نظرها وكمان على حسب النية....لما تكون مجرد نظرة عابرة ما فيها شي...بس اللي بخوف هو الاحساس الداخلي بالحرمان والفراغ هيدا اللي ممكن يخرب بيوت.

5 شهر

.. ومن اللَّطائِفِ: أن اللهَ ذَكَرَ آيَةَ النُّورِ فِي قَوْلِهِ : ﴿اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾ عَقِبَ قَوْلِهِ : ﴿ قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ ...... من سهام إبليس ؛ فمن غض بصره عن محاسن امرأة لله ؛ أورث الله قلبه حلاوة إلى يوم يلقاه "


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه