السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعيش بمتاهه هل ابقى معه ام لا

السلام عليكم انا فتاة تبلغ من العمر 21 وتزوجت في 17 من عمري رجل لذيه 45 سنة تزوجته لضروف عائلية وبعذ اكتشفت انه يخونوني ولا ينجب والمشكلة انه اتي بزوجته المطلق منها الى بيتي و عاشت معنا شهرين ويخونوني امام عيني معها وصارت الايام حتى التقيت بشاب وقلت له مشكلتي انه يعرف بين ربه فقال لي تطلقي واتزوجك لكن انا حنينة يبقى في زوجي الان معه 5 سنوات اصبحت عندي 21 لقذ اصبحت في متاهة هل اكمل معه او لا ساعذوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي احضاره لطليقته وهي ليست على ذمته زنا، وخيانة وحرام في كل التشريعات، وعمره اكبر منك بكثير ويتعامل معك بكل سوء. اعتقد ان الحل هو ان تطلبي الطلاق، ولكن احذري ان ترتبطي بذلك الرجل قبل ان تحصلي على طلاق تام، ولا يكون لك علاقة به حتى تنتهي من عدتك وحتى لا يُشاع عنك بالاقاويل وان كان ذلك الرجل صادق في كلاه سيتقدم لك بعد انتهاء العدة وسيفتح الله عليك بالسعادة ان شاء الله. وكل هذا بسبب الزواج من رجل بعمر والدك، وعايب! حسبي الله ونعم الوكيل ربي يهون عليك ويفرح قلبك.

قبل 5 شهر

لا تكملي معه لانو زوجك لا يعرف العيب و ولا الحرام و شخص كهذا و بنت مثلك لا تستاهل البقاء معه و تستاهلين الشخص الاخر.

قبل 5 شهر

حرام شرعا هالشي.......لو كان مو عاجبك الوضع كانت تطلقت بغض النظر عن الظروف أما بعد ما تعرفت على هذا الحشرة صار بدك تتطلقي.........قال النبي صلى الله عليه وسلم: ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها أو عبدًا على سيده. رواه أبو داود وغيره ومعنى خبب: أي أفسد. ومن لم يكن من النبي صلى الله عليه وسلم وأتباعه فممن يكون ؟؟.......اقطعي علاقتك كليا بهذا الذكر اللي خرب العلاقة بين الرجل ومرته......وبعد فترة من الزمن قرري حبيتي تضلي مع جوزك ولا تتطلقي......وبعدها حبي عكيفك.....اما الخيانة الزوجية لا يبررها كل ما ذكرت.....صحيح الوضع صعب بس هون بيبين معدن المرأة الأصيلة اللي بتغض بصرها عن الحرام من المرأة الخائنة اللي بتركد ورا كل شخص بيأشرلا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه