السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجتي مهملة في البيت وبدأت

انا شاب متزوج في الاربعينات لدي ابناء وزوجتي طيبه لكنها مهمله في البيت قوي لنا اصدقاء وبالاخص زوجتي لها صديقه جميله قويومنظمه قوي ولديها شخصيه قويه منذ فتره اصبحت انظر لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي صارحتني بحبها وقالت لي خساره اني دي تكون زوجتك بتحاول تجعلني اميل لها وقد كان لكن بقلبي وليس بلساني حفاظا عليها وعلي زوجها واسرتها لكنها فعلا تنتظر مكالماتي واقسم بالله بحاول ان اهرب بقدر المستطاع وهي جاره لنا ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صدقني عزيزي انت لا تهرب قدر المستطاع !!!!!! هل تعرف ما هو قدر المستطاع اذا كنت رجلا تريد الحفاظ على عائلتك وترحم عائلتها من هذه الأم المتسيبه؟ هو رفضها نهائيا بالقول والفعل وعدم التجاوب معها بالحديث عن زوجتك ومساوءها في المنزل وعدم السماح لها بانتقاد زوجتك أم أولادك. ومن قال لها أنها أفضل من زوجتك على أي حال،فالحمدلله أن زوجتك متسيبه في عمل المنزل ولكنها ليست متسيبه في أخلاقها ومبادئها ولا تغازل جارها وتعرض نفسها عليه كما تفعل جارتك المصونة. لا تنساق وراء هذه الأمور والإغراءات صديقي والتفت لعاءلتك وساعد زوجتك ووجهها لتكون امرأه أفضل بإذن الله .

قبل 3 شهر

ايهم اجمل من تخون زوجها او من تحافظ على زوجها فى عندك اجابه تمسك بالاجابه التى تريدها

قبل 4 شهر

حاول تخرج من هذة الازمه بالاتى اخرجوا سويا احضر لها ملابس مثل ملابس صحبتك حاول تخرجها من هذه القوقعه حتى تهتم بك او ادخل منتدى http://adam.almountadaalarabi.com الدكتور الفلكى الملك ادم الجبالى او فيس بوك الملك ادم الجبالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه