السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لا انا سعيدة بزواجي ولا راضية عن نفسي

انا سيدة في الاربعين من عمري تزوجت قبل عشر سنوات زواجا تقليديا ورزقت بطفلة هي الان في الخامسة ..قبل زواجي كنت على علاقة برجل متزوج رغم الحب الكبير الذي كان يجمعنا رفضت الزواج منه لانه كان متزوج ثم انقطعت علاقتنا تماما بعد زواجي حاولت جاهدة ان اسعد بحياتي الزوجية مع الاسف كانت خيبتي بالجملة فقد كان زوجي بارد جنسيا وعاطفيا وبخيل من كل النواحي فأنا بالنسبة له كباقي متاع البيت يخرج صباحا ولا يعود للبيت الا للطعام والنوم تحدثت اليه مرارا وتكرارا بخصوص حياتنا وفي اوج تعاستي اتصل بي ذلك الرجل الذي كنت احبه قبل زواجي يسأل عن حالي واعلمني انه طلق زوجته ..ترددت في الاول في الرد عليه وبعد الحاحه وضعفي الذي سببه لي ما كنت اعيشه تجاوبت معه وحكيت له تفاصيل معاناتي في ما اعيشه مع زوجي تكررت اتصالاته بي يلح علي بالطلاق والزواج به وانه لم ينساني طيلة فترة انقطاعنا .انا الان في حيرة من امري لا انا سعيدة بزواجي ولا راضية عن نفسي وانا احادث رجلا آخر وانا متزوجة علما انني لا اشعر في قرارة نفسي بالذنب اتجاه زوجي فقد اوصد كل باب للود بيننا ولكن اتجاه علاقتي بربي ..دلوني بارك الله فيكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعرف وضع هذا الرجل هل لديه أولاد ؟هل هو صادق وملتزم بك؟ أرجو منك سيدتي ان تكوني صادقه مع نفسك وإياك ورمي نفسك وابنتك للتهلكه ولا تجعلي عدم محبتك لزوجك تجعلك تاخذين قرارات خاطئه. تأكدي من مشاعرك وظروفك وتأكدي من صدق هذا الرجل ولا تعمي عينيك عن مساوءه. كوني عاقلة وانتبهي لقراراتك.

قبل 2 شهر

لو كان رجلا في حالتها لقلتم له زوجتك السبب طلقها وعش مع من تحب اما لانها امراة يجب ان تتحمل اي شىء من زوجها وان اخطات بسبب زوجها واهماله تهجمون عليها،تكيلون بمكيالين،اقول لك اختي انت صبرت وجربت كل الطرق مع زوجك وهو لم يتغير معك انت كبيرة تستطيعين تمييز ما اذا كان حبيبك صادق ام لا اذا كان صادق تطلقي وتزوجي به افضل من العلاقة المحرمة معه وانت على ذمة غيره،انا ضد ان تبقيا هكذا اما اذا لم تستطيعي الطلاق او لم تجرءي عليه انسي حبيبك واغلق الملف للابد فعلاقتك به الان حرام ، وارضي بقدرك مع زوجك.

قبل 2 شهر

انتى زوجه اتعستى نفسك ووضعتى زوجك فى مقارنه مع رجل اخر فشل فى حياته الزوجيه ومارس عليك الحب وتباديلنه الخيانه اتركى هذا الرجل فورا وانتبهى لزوجك واولادك والا سوف تندمين على استمرارك بالخيانه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه