السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يعاشرها معاشرة الازواج فى بيتى

انا زوجة خمسينيةاكتشفت من ست شهور ان زوجى على علاقة عاطفية بارملة العلاقة دى بقى لها اربع سنين فى غفلة منى لثقتى المفرطة فى زوجى حتى اكتشفت عن طريق الصدفة انه يعاشرها معاشرة الازواج فى بيتى اثناء توجدى فى عملى صدمت صدمة عمرى وطلبت الطلا ق ابسط شىء للحفاظ على ما تبقى من كرامتى ولكنى تراجعت نظرا لوجود ولادى ثلاثة رجال اكبرهم متزوج ولديه طفل وصغرهم عنده25 سنة فكرت بسمعتهم بعد الناس ما تعرف سبب تركى لوالدهم خيرته بين تركى او تركها عرفت انه كاتب ورقة بينه وبينها ليس عليها الا اسماؤهم الاولى فقط دون اى شهود فذهب ليها يعرض عليها الزواج رسمى رفضت لانها تعيش فى منزل اسرة زوجها المتوفى ولا تستطيع ترك اولادها المهم ظروفها حالت بينه وبين الحلال هى كانت عايشة معاه فى الحرام وتريد ان يواصل عمها بهذا الشكل لم يجد امامه غيرى فرجع المهم اننى لم اعد اثق به وخيانته لى تطاردى فى كل لحظة وكون انه بيعاشرها فى سريرى امر مؤلم جدا انا ندمانة على قبولى العودة له ولا استطيع نسيان ما حدث لقد عشت معه ثلاثون عاما اعطيته واولادى كل ما لدى من مال وصحة وتعب ومع ذلك خانى ولما خيرته اخترها وهى اللى رفضت لا استطيع النسيان واتعذب فى كل لحظة بالله عليكم افيدونى من خبرتكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يخونك وفي سريرك حسبي الله ونعم الوكيل! هذا يسمى انفلات أخلاقي وعدم احترام وخيانة من الدرجه الأولى. عزيزتي بالتأكيد انك ستظل حزينه وتشعرين بمشاعر مؤلمة وانت معه .لا أعرف مدى احتمالك للأمر وقدرتك على المسامحة فالموضوع متعلق بك انت فإذا كان لك مكان آخر تعيشين به انفصلي عنه اذا أحببت ولا تهيني نفسك واحترميها ولكن أحفظي سر هذه الخيانه ولا تفضحي عائلتك المهم أن تكوني انت مرتاحه ولا يهم أي شيء آخر .

قبل 26 يوم

ان ما حدث ببساطة شديدة لا يقلل من شانك بالمرة و لكن ظروف المجتمع المصرى جعلت المرأة تخاف على كرامتها اكثر من خوفها من الحرام و تراعى العادات و القيل و القال اكثر من مراعاتها لحقوق زوجها. اذا كان هذا الزوج قد عاش معك حوالى 30 عاما فهذا دليل كافى على انه رجل يعشق الاستقرار و الحياة الطبعية و لكن مشكلته ببساطة انه فى هذا الوقت مازال يحتاج للمراة و هذا حقه الطبيعى بينما الزوجة فى هذا التوقيت ربما تكون عزفت تماما عن العلاقة الحميمية. السؤال الذى يفرض نفسه الان هل الزوجة كانت ستوافق الزوج لو كان يريد الزواج بأخرى . الرأى السديد انها تنسي هذا الموضوع تماما فهذا ليس نهاية الكون و هذا ليس معناها ان زوجها لا يريدها ... الموضوع ببساطة اشباع لرغبة مكبوتة. كان يجب على الزوج ان يتزوج اذا لزم الامر.

قبل 1 شهر

طالما أنه إختارها صارحي إبنك الكبير بالموضوع وبدون فضح إسم العشيقة وإذا استطعتي أن تكسبي الأولاد لطرفك عندها ستطالبينه بالطلاق أو الإنفصال عنها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه