السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يعاشرها معاشرة الازواج فى بيتى

انا زوجة خمسينيةاكتشفت من ست شهور ان زوجى على علاقة عاطفية بارملة العلاقة دى بقى لها اربع سنين فى غفلة منى لثقتى المفرطة فى زوجى حتى اكتشفت عن طريق الصدفة انه يعاشرها معاشرة الازواج فى بيتى اثناء توجدى فى عملى صدمت صدمة عمرى وطلبت الطلا ق ابسط شىء للحفاظ على ما تبقى من كرامتى ولكنى تراجعت نظرا لوجود ولادى ثلاثة رجال اكبرهم متزوج ولديه طفل وصغرهم عنده25 سنة فكرت بسمعتهم بعد الناس ما تعرف سبب تركى لوالدهم خيرته بين تركى او تركها عرفت انه كاتب ورقة بينه وبينها ليس عليها الا اسماؤهم الاولى فقط دون اى شهود فذهب ليها يعرض عليها الزواج رسمى رفضت لانها تعيش فى منزل اسرة زوجها المتوفى ولا تستطيع ترك اولادها المهم ظروفها حالت بينه وبين الحلال هى كانت عايشة معاه فى الحرام وتريد ان يواصل عمها بهذا الشكل لم يجد امامه غيرى فرجع المهم اننى لم اعد اثق به وخيانته لى تطاردى فى كل لحظة وكون انه بيعاشرها فى سريرى امر مؤلم جدا انا ندمانة على قبولى العودة له ولا استطيع نسيان ما حدث لقد عشت معه ثلاثون عاما اعطيته واولادى كل ما لدى من مال وصحة وتعب ومع ذلك خانى ولما خيرته اخترها وهى اللى رفضت لا استطيع النسيان واتعذب فى كل لحظة بالله عليكم افيدونى من خبرتكم

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يخونك وفي سريرك حسبي الله ونعم الوكيل! هذا يسمى انفلات أخلاقي وعدم احترام وخيانة من الدرجه الأولى. عزيزتي بالتأكيد انك ستظل حزينه وتشعرين بمشاعر مؤلمة وانت معه .لا أعرف مدى احتمالك للأمر وقدرتك على المسامحة فالموضوع متعلق بك انت فإذا كان لك مكان آخر تعيشين به انفصلي عنه اذا أحببت ولا تهيني نفسك واحترميها ولكن أحفظي سر هذه الخيانه ولا تفضحي عائلتك المهم أن تكوني انت مرتاحه ولا يهم أي شيء آخر .

ان أبغض الحلال عند الله الطلاق؟


قبل 9 يوم

يمكن تكوني مقصره معه في الفراش لانك كبرتي إسألي نفسك ولهذا السبب اختارها وهي رفضته ثم انه لم يفكر في أولاده عندما اختارها فلماذا لم تفعلي مثله ولماذا لم تتركيه وعلى الأقل كان لازم تخبري ابنك البكر بكل الذي حصل لتحفظي خط الرجعه .

قبل 2 شهر

خانك.. خيرتيه واختارها، هو فكر في نفسه فقط لم يفكر فيكي ولا اولاده ولا المجتمع .. وانتي عزيزتي فكري في نفسك ونفسيتك وراحتك ففي هذا العمر انتي في غنى عن الضغوط والقهر الذي سيسبب لك المرض، اولادك الحمدلله كبرو، انفصلي عنه وعيشي حياتك بهدوء وسلام، وهو الخسران وعند اول سقوط له او مرض ليبحث عمن تتحمله..

1 يوم

انا من رأيي تفضلي معاه احترام لاولادك في من نحبه تنيا حافظي علي مالك وحولي تدخري من غير ما يعرف متعرفيش الزمن مخبيلك اي مع الرجل هدا وكونو اختارها هيا اكيد هوه بيعك اعتمدي أسلوب تأتي معاه غيري معملتك معاه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.