السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اريدها في الحلال ولا اريد تطليق زوجتي !

أنا شاب متزوج مند أربع سنين لدي طفل لديه سنتين ولدي زوجة جميلة ولكن مشكلتي تكمن في أنني ﻷحبها وﻷرتاح معها لدرجة أني اتجنب النوم بجانبها حتا أصبحت هي التي تدعوني للفراش في حالت إذا أقمت معها علاقة جنسية فقط ﻷرضيها أما أنا فلا أحس بشئ أصبحت أعاني من هذا المشكل كثيرا عدة شهور حتى مللت وبالطبع هي بدات تحس بهذا وبدات تطرح عليا بعض الأسءلة لماذا لا تدعوني للخروج ؟هل تحبني؟ .... فداءما ما اتهرب من اسئلتها واراوغها. سئمت من هذا الوضع حتى أصبحت زميلة في الشغل تتقرب إلي وانا كذالك وأصبحنا نخرج مع معض فأحسست معاها بارتياح لم أحس به مع زوجتي أصبحنا نحب بعضنا البعض بجنون فاصبحت أخون زوجتي معها وأنا أعيش عام في هذا الوضع في الحقيقة تواعدنا مع بعض بالزواج اوريدها في الحلال وفي نفس الوقت لا أريد تطليق زوجتي لكي لا يضيع إبننا ولا تضيع هي .لم أعد أعرف كيف أتصرف وماذا سأفعل؟ وزوجتي لا علم لها بهذا الامر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحق والعدل يا صديقي هو ان تخبر زوجتك بالحقيقه كامله وتخيرها اذا كانت تريد البقاء معك وانت متزوجا او لا ،فاذا وافقت ابقها زوجتك واذا لم توافق فلا تظلمها طلقها واعطها حقوقها ولا تتخلى عن رعايتها هي وابنك لان المسكينه لم نؤذك ولكن قلبك لم يعد يهواها فلا تظلمها وعوضها برعايتها وابنها.

قبل 1 شهر

كيف ستكون ردة فعل زوجتك ضع نفسك مكانها و ستجد الحل

قبل 2 شهر

اخرى تحبها وتخون زوجتك معها وهى تسمح لك بذلك لاتريد حلالك وتعبث بك اخرى فى الحرام من تستحق الطرد من حياتك زوجتك او من تلهث معك اتقى الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه