السؤال

قبل 1 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اتمنى الهدايه

سلام عليكم انا فتاة عمري 21 سنة متزوجة لدي بنت المشكلة أنني اخون زوجي مع حبي الأول عندما تزوجت من زوجي لم أكن أحبه ولكن الآن مع الوقت أحببته المشكلة أنني لا أعرف لماذا أتكلم مع حبي الأول كلما أقسم أنني لا أتكلم معه يلعب الشيطان في عقلي واتكلم معه الآن انا مريضة نفسانيا أخاف أن أموت في أي لحضة ثم أحمل معي هذا الذنب ولن يسامحني ربي أخاف أن اخسر زوجي انا في الحقيقة أحبه ولكن ما لم أعرفه لماذا لماذا اخونه مع العلم أنني أتكلم معه ب الواتساب لا غير كلما انضر إلى وجهه البرىء اقول مع نفسي أنني لا أستحقه وأنني امرأة لا تعرف ما معنى زوجة مخلصة انا أكره نفسي لأنني أعمل ما يغضب ربنا انا كل تفكيري في الموت وأخاف أن أموت وربي لا يرضى عني يا رب اغفر ذنوبي الآن انا لا أتكلم مع ذلك الشخص أحاول أن اعمل المستحيل كي لا أتكلم معه أتمنى يا اخواني ان تدعوا معي بالهداية وأن يغفر لي وأن يسامحني زوجي العزيز على الغلط الذي اقترفته في حقه انا كل ما أطلبه منكم أن تدعوا معي بالهداية والمغفرة و شكراا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخافي ولا تحزني يا ابنتي ما عليك الا ان تتوبي الى الله وتعاهدي نفسك ان لا تعودي لهذا الغلط ثانيه .انت فتاه جيده ومحترمه وعندك ضمير فلا تدعي للشيطان مدخل لقلبك وعقلك وقاومي نفسك وكوني قويه ،اياك ان تعودي للخيانه وحافظي على بيتك وزوجك والا ندمت كثيرا ،الزواج ليس لعبه عزيزتي هو عهد امام الله على الوفاء والاخلاص فكوني على قدر هذا اعهد والمسؤوليه .ووفقك الله.

قبل 1 شهر

حسنا, لنرى الأمر من الجهة الأخرى, من حهة حبيبك الأول... لو كان فعلا يحبك, هل كان ليقبل أن تخوني زوجك؟ ألم يكن ليبادر بنصحك أن ما تفعليه خطأ؟ هل يقبل لأخته أن تفعل ما تفعلين معه؟ هل تشعرين كم أنت رخيصة بنظره أو نظر أي شاب يجد امرأة متزوجة تضخي بكرامتها وكرامة بيتها معه؟؟؟ من أجل ماذا؟؟؟ اذا كنت تشعرين بالفراغ, هناك أمور كثيرة تستطيعين القيام بها عوضا عن أمر تضيعين به دنياك وآخرتك. أنصحك بقراءة قصص تشبه قصتك على الموقع مثل "لم أكن سوية مع زوجي و لم أشعراني أخطأت!" أو "كل ما أريد هو وسيلة لأطمئن زوجي بأقل الخسائر" فترين كيف تكون عادة نهاية هكذا أمور.

قبل 2 شهر

لا تسمحى لتصرفاتك ان تهدم حياتك الزوجية مع زوجك المسكين احذفى رقمه من هاتفك واقطعى اى علاقة لك به وتجاهلى التفكير به واهتمى بزوجك فهو احق بتفكيرك من رجل يسمح لنفسه ان يتكلم مع امراة متزوجة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه