السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أعلم أن لو واجته سوف يضربني و يخرجني من البيت

ارجوكم ساعدوني بالحل المناسب لانني لا استطيع التفكير في الحل الصحيح.زوجي ضعيف مع النساء منذ سن المراهقة اعتقدت انه لما يتزوج سينتهي من هذا الحرام ولكن كنت مخطئة.حتى لا اطيل عليكم وباختصار تاب لمدة واعتقدت انني استرحت من هذا المشكل وبداء بالصلاة ولكن للاسف اكتشفت انه رجع للخيانة مرة اخرى.انا اتتبع خطواته بالمكروسكوب دون ان يعلم لانه حريص جدا كي لا اعلم.والن وجدت دواء مقوي جنسي في درج المكتب (علما انه مريض بالسكري ولا يستعمل هذا الدواء لي انا ) اذا هناك مشروع خيانة في هذه الايام واظن انه لعد غدا.ماذا افعل و كيف اتصرف؟ هل اعمل نفسي كانني لا اعلم شيء علما انه شديد و همجي، ( لو واجهته سيصل به الحد حتى الضرب و اخراجي من البيت ) او الخروج لوحدي (علما انه ليس لي احد للذهاب اليه )لانني لا اتحمل خيانته.ارجوكم ساعدوني بالحل( زوجي عمره 62 سنة ) ولي 3 اطفال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا عساك تفعلين وانت تخافينه ولا ملجأ لك اذا أخرجك من البيت . الحل الوحيد هو الا تواجهيه وان تفعلي ما في وسعك لإعادته الى بيته فلا حل اخر لك سوى مسامحته ، لا تفضحيه عند أهله واحفظي السر وحاولي معالجه الموضوع. اذا كان مريضا بالسكري فهو غالبا لن يستطيع متابعه مغامراته وأخذه للمقويات لن ينفعه . لا تتركي الغضب يسيطر عليك ، حاولي ان تستوعبي الصدمة وتتصرفي بحكمه واضعه مصلحتك قبل كل شيء . الخيانه لا تأتي من فراغ حتى لو كان له مغامرات قبل الزواج. راجعي حياتكما معا وحددي ما يجب اصلاحه. انت أساس البيت وانت القادره على استيعاب هذه الخيانه وانت التي تستطيعين المحافظة على حياه آسريه سعيده لأولادك او تعيسه ، اصبري واحرصي على زوجك ولا تتنازلي عنه بل قاومي من اجل اولادك على الأقل حتى يكبروا ويتمكنوا من مساعدتك.

قبل 2 شهر

متفتشيش ورا زوجك وممكن يكون بيستعمله ليكي ولكن لا يخبرك منعا للاحراج

قبل 2 شهر

لازم تتخذين قرار مصيري لك و لاطفالك لان اطفالك يحتاجون احد يربيهم ويكون معهم ٢٤ ساعه يهتم فيهم ويعرف ايش يصير معهم برا البيت ، اكتفينا من عديمي المسؤليه الي مثل زوجك يتزوجون باعمار كبيره و يرمون على المجتمع اطفال محطمين نفسينا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه