السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

صديق زوجي شغل بالي

انا فتاة عمري 22 سنة متزوجة من سنتين وعندي ولد وبحب جوزي كتير ودايما بغازله وادلعه بس هو ما اله بالجو هدا كله بس شو ما بدي بيجيبلي وبطلع وبعمل شو ما بدي...فجأة لفت انتباهي واحد من اصدقائه من كتر ما حكى عنه ولاني شفته فأعجبت بشخصيته كتير وصرت افكر ليل نهار ومليت من جوزي وللعلم هو عزابي ....المشكلة انه اتقدم لاخت جوزي وانا رح اموت لانه رح يصير بوجهي مش عارفة كيف امنع الخطبة اش اعمل ؟خايفة ادمر عيلتي لانه مهملة بيتي واللي حواليا ومتوترة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشكلة ليست في صديق زوجك بل في اهمالك لبيتك ونظرك الى غير زوجك. فلنفرض انك أبعدت هذا الصديق هل ستبعدين كل رجل يتقرب منكم او يخطب اخت زوجك ان كان وسيما وحلو الكلام. عزيزتي، انت متزوجة وعليك حفظ نفسك والاخلاص لزوجك في كل شيئ. لا تسمحي لنفسك حتى ان تفكري بغيره، بالطبع زوجك كأي أمين اخر ليس كاملا له عيوب وحسنات. غضي نظرك عن عيوبه وقدري حسناته والتفتي لبيتك وابنك وابتعدي عن تصرفات المراهقة حتى لا تهدمي سعادتك وبيتك بيدك.

قبل 1 شهر

ماذا تتوقعين منا ان نرد عليك او ننصحك... هل تتوقعين ان يقول لك احد عليك ان تفشلي الخطبة ثم خططي لتتطلقي من زوجك ثم قومي بتطبيق خطتكي الشيطانية للزواج به؟؟؟؟؟؟؟ كلا والف كلا لاتتوقعي ان يفكر احدنا مثل تفكيرك الشيطاني... اصبحت مثل امراة العزيز تريدين ان تحصلي علي صديق زوجك باي شكل... انت غارقة بالوهم الي الذقن وواقعة في حبال الشيطان وتريدين ان تخوني زوجك وتغري رجلا اخر... عودي الي رشدك وعقلك ولاتكوني عبدة لشهوتك وعاطفتك فتفقدي عقلب وصوابك وتخوني ربك وزوجك وترتكبي حماقة ... تمسكي بزوجك وانظري اليه كما تنظرين الي ذلك الشاب فسيعود عقلك الي عمله ويدحر عاطفتك العمياء وستعودين الي حب زوجك...

قبل 1 شهر

الله يخرجه من قلبك ويهديكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه