السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

نزل علي الخبر كالصاعقة فابتعدت عنها

السلام عليكم ورحمه الله لااعرف كيف اقص لكم قصتى ولاكنى الملم كل ماتبقى منى انا رجل متزوج وعندى اربع من الابناء عمرى 43سنه تعرفت من خمس سنوات على سيدة لم تقول ولم اعرف انها متزوجه ربطتنى بها علاقه حب احببتها بما تحمل الكلمه من معانى وكنت دائما اضحى من اجلها حتى تفاجأت انها متزوجه وعندها ثلاثه ابناء الحمد لله أن علاقتنا لم تتعدى الحدود المسموح بها رغم انها طلبت منى هذا وانا رفضت بدافع الخوف من الله والنخوة وعندما حدث ما حدث ونزل على الخبر كالصاعقه ابتعدت عنها ولاكنها مازلت تراسلنى وغيرت ارقامى كثيرا وما زالت تطاردنى بل وتحزرنى من اختلاق مشاكل لاقبل لى بها مع العلم اننى والحمد لله اهلى واصدقائى يتعدون ال ٦٠٠٠شخص لاكنى أخشى على اولادى ولا ادرى ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تكترث بل اخبرها انك ستخبر زوجها في حال اصرت على الاتصال بك. ركز على مشكلتك الاساسية، لماذا تعلقت بها وانت متزوج، انت لا تذكر شيئا عن زوجتك وكان المشكلة فقط في كون حبيبتك متزوجة. حدد الأسباب التي تبعدك عن رفيقة دربك وصارحها وأنعش علاقتك بها. لا تبحث عن السعادة خارج بيتك بل ابحث عنها عند زوجتك واًولادك. تعلقك بامرأة اخرى لن يحل اي فراغ تشعر به بل على العكس سيزيد الفجوة بينكما ويؤثر على سعادة عائلتك واستقرارها، أعد التفكير وراجع أولوياتك.

قبل 29 يوم

غير من نفسك و استقيم قبل ان تغير رقم هاتفك لو كنت تخاف من الله و عندك نخوة ما كنت سمحت لنفسك تربط علاقة بوحدة يغير نية الزواج لسنوات وتضحي لاجلها والله شي غريب ما ان ضهر انها متزوجة اصبحت هي الغلطانة و انت الملاك والثانية تقلك لا تهتم بها واهتم برفيقة دربك اهتم باخلاقك و تصرفاتك و نخوتك يا راجل وشوف شو تقبل على بناتك وقتها اقبلو على بنات الناس مهما كان غلطهم كيف تسمح لك نفسك بان تتعدى حدود الله هل لانك رجل فلا غبار عليك لو كنت انسان تخاف الله لن تقع في مثل هذه الامور كيف تربط علاقة مع وحدة ليس بنية الزواج هل هذا هو خوفك من الله وهل معنى انك غيرت رقمك و رجعت لزوجك خلاص بقيت صحابي جليل و ملاك وحمل وديع لا و ايه ما كنت تعرف انها متزوجة يا عيني على نبل الاخلاق اتقو الله في انفسكم قبل نساءكم فلقد خربتم المجتمع واحد يعرف وحدة 5 سنين و بالاخر لا يعصي امر والدته بالزواج و التانية تقلك عاشرتو معاشرة الازواج و تركني و اتزوج غيري و التانية تقول وقع المحضور بيننا وبعدها اصبح يتهرب ووووو لا حول ولا قوة الا بالله

قبل 1 شهر

اثبت علي موقفك وكان الله معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه