السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل يمكن ان يتعايش الرجل مع خيانة زوجته

هل يمكن ان يتعايش الرجل مع خيانة زوجته له في بداية الحياة الزوجية و اكتشافه لخيانتها  بنفسه و محاولة ان يسامحها و استمرار الحياة معها ...؟؟؟اجيبوني بالله عليكم 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيد أحمد، رب العالمين يغفر ذنوب الخلائق ويردهم إلى رحمته إن تابوا واستغفروا، فأين نحن من رحمة الله، إذا هي أخطأت وتابت عن فعلتها فلن تبخل عليها بالمسامحة، كن سمحًا واستر على خطأها إن لم تعد إليه، ويمكنك أن تخبرها أن مسامحتها هي رأفة بها وإكرامًا لها على أن لا تعود لفعلتها مهما كان السبب، وإن لا سمح الله عادت لك أن تطلقها وتدعها بذنبها لتتحسر على ما فعلته بحياتها. وعندما تسامحها عليك أن تنسى الموضوع تمامًا ولا تعايرها به ابدًا ما دامت تمشي في طريق الحق.

الخيانة لله بالدرجة الاولى فهل تابت واستغفرت وهل تظمن انه كان خطا ندمت عليه،،، الله امر بالمسامحة ارى ان تسامحها وتستر عليها بدل ان تفضح وقد تلجا الى الخطا ،،اعطها فرصة للتوبة على ان تدرك حجم التضحية من قبلك وتقدرها وتعوضك خيرا،،،كم من نساء صبرن وسامحن وتعايشن مع خيانة ازواجهن والامر في الالم والثقة هو نفس الشيء

قبل 6 شهر

يرجع ذلك لطبيعة الرجل أن كان موسوس تتحول حياته لجميع لكثرة شكه أما إذا كان مسامح فسيتغافل ...أبو عاصم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه