السؤال

قبل 10 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

اخت زوجتى اسرت قلبى

احب اخت زوجتي ،لااعلم كيف تعلقت بها وهي الان متزوجة..وقد اقررت لها بحبي ولم تقل اي شيء ..مع العلم أنه لم يحدث معنا اي شيء .حاولت كثيرا لان ابتعد عنها ولم استطع ..حتى شككت ربما سحر ..مع انها ليست من ذلك الصنف 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أخي المحتار التائه، أزيد على ما سبقني به زملائي الخبراء الأفاضل بأن تحاول أن تتجنب أي لقاء يجمع بينكما حتى تُشفى من هذه المشاعر، وإن استطعت أن تنقل في مكان أو ولاية أخرى غير التي تعيش فيها فهذا أفضل، هذا حتى تُساعد نفسك في المقاومة وفي التغلب على حالة الضعف التي تعتريك، فقد أخطأت خطأً كبيراً أن تُخرج مشاعرك من صدرك لتصارح بها امرأة متزوجة!!.. ولعلها إنسانة حكيمة فلم ترد أن تخرب البيت وتخبر زوجها وأختها، .. يجب عليك الانسحاب الفوري الذي أعرف أنه لن يكون سهلاً إلا إذا توقفت عن تغذية هذه المشاعر الغير سليمة باللقاء أو الحديث أو حتى الرؤية.. اختف من المحيط الذي تتواجد فيه هذه المرأة حتى تحمي بيتك وبيتها ونفسك، حتى تتعافى مما أنت فيه وتعود مشاعرك طبيعية في محلها ... وعفا الله عنك وحماك من أن تزل في بحر المشاعر التي ستؤدي حتماً إلى الخراب. الزم الدعاء لله القادر على تبديل ما في القلوب.

عليك بالمقاومة وطلب العفة لانه خطأ وخطر بكل المقاييس للجميع ابتعد عنهم لمختلف الاسباب وكن اخلاقيا الناس فتحوا لك ابوابهم وعرضهم فلا تستغله اشغل نفسك الجا الى الدعاء والدين المهم التعد

قبل 9 شهر

انا اعرف ان القلب لا يمكن التحكم به والمشاعر ليست بيدنا ولكن من البدايه هذا شعور خاطيء وغير أخلاقي المفروض أن تكون هذه الفتاه بمثابة أخت لك فكيف تفكر بها وتطور هذه المشاعر تجاهها سواء أكانت متزوجة أم لا وكيف تستطيع أن تفاتحها بهذا الموضوع وهل تعتقد أنه بعد هذا الاعتراف ستكون العلاقه بينكم طبيعيه بصراحه ما تقوله وما فعلته هو أجحاف بحق زوجتك واختها وعدم احترام لعائلة زوجتك التي امنت لك وادخلتك حرمه بيتها. انا أسفه جدا !!!!!!!!!

9 شهر

فكر في زوجتك فهذه مجرد نزوة عابرة عليك بالدعاء و الاستغفار


9 شهر

استغفر الله دائما لان ذلك الاحساس من الشيطان


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه