السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أنا بنت دمعتي قريبة كتير وببكي على اتفه سبب

 أنا بنت دمعتي قريبة كتير وببكي على اتفه سبب

أنا بنت دمعتي قريبة كتير، وبأبكي على اتفه سبب، وهالشي مسببلي مشكلة بحياتي وبشغلي وبين معارفي، بأشعر اني ضعيفة كتير ، وحاولت أتغير وما قدرت للأسف ، امر آخر اني تلقائية ولاني الاكبر بأخواتي وبشغلي داىما بمواقع ادارية انعكس هالشي على حياتي وصار اسلوب حياة عندي اعطاء الأوامر معي اني ما بأقصد اتكلم بلكنة واسلوب الأمر، ويلي بيعرفني منيح بيفهمني وبيغفرولي، لكن العوام بيتحسسوا مني وبينفروا .. معهم حق !نفسي أتغير .. ساعدوني !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت انسانة حساسة لذلك الكلمة تمس القلب والدمعة بسهولة وهو ليس ضعفا كلما جاءتك هذه الحالة انظري الى فوق وستزول الرغبة في البكاء وكذلك كلما احسست انك انفعات حولي الموقف في ذهنك الى شيء فكاهي تدربي على هذا في البيت اولا الى ان تصبح عادة..لتجنب هذا الموقف ونقل سلوك العمل الى حياتك الاجتماعية اقترح ان يكون لك في ذهنك اسمان لك وكل اسم اه مواصفات في العمل اسمك الحقيقي في الحياة اختاري اسما لينا مثل لينه او قمر وقولي الان انا قمر المبتيمة الهادءة وهكذا والله الموفق

بكاءك على اتفه الأسباب يعني أنك متالمه من أمر ما وفي كل مره تمري بموقف حساس ولو كان بسيطا فأنت تتالمين وتبكين. عزيزتي نمر بحياتنا منذ الطفوله بمواقف اونتعرض لاساءات غير مقصوده من أهلنا تؤلمنا ونحمل معنا هذا الألم دون أن نشعر ونصبح حساسين لأي موقف ونصبح بما يعرف بحساسين ودمعتنا قريبه. كذلك طريقه كلامك مع الناس بطريقه الأمر تدل على انك انسانه متالمه وغاضبه من أمور معينه لا تستطيعي تحديدها ولكنها موجوده. انا لا أتحدث بالضروره عن الآلام كبيره وقاسية ولكنها مؤثره بالنسبه لك. انت فتاه عامله ومنفتحه لذلك أنصحك بالذهاب والتحدث مع خبير نفسي أو مدرب حياه سيساعدوكي على إفراغ ما عندك ووضع اليد على ما يؤلمك فعلا وانا اعدك كثيرا بأنك ستتغيرين.

قبل 7 شهر

الانسان الطيب ساعات ممكن يشيل فى نفسه كتير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه