السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

علاج حالتي هو دخول المستشفى ولكن !!

عمري ٢٣ سنه كان مستواي الدراسي مرتفع بس الحين نزل بقوه فقدت وزن كبير احب اجلس لوحدي واكره التجمعات ما احب اتكلم مع احد امي تحاول انها تدمجني مع الناس بس انا احب الوحده ما اتكلم كثير احب اجلس بغرفتي ساعات طويله اذا عصبت حركه لا اراديه مني اقطع شعري او احك جلدي حتي يصير فيه جروح الحين صرت ابكي بدون سبب راجعت طبيب نفسي رفض انه يشرح حالتي لي تكلم مع امي و بعدين جاء و قال لي لازم تنويم بالمستشفى و رفضت انا ما ابي المستشفى ما اقدر اتحمل هناك الحين هو يدق على امي مرات يقنعها انها ترجع فيني بس انا رافضه ابي المرض او الحاله النفسيه هذي تروح عني و اشفى بس مو بالطريقه هذي لانها تضرني هذي الطريقه ساعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك الحق ان تعرف مشكلتك بالتحديد واسبابها وعلاجها ولا يمكن ان تعالج الا بارادتك ورضاك خاصة انك انسان راشد. ما رايك لو ذهبت الى الطبيب وشرحت له انك تريد معرفة مرضك بالتفصيل وان لم يرضى فمن الأفضل ان تذهي لطبيب اخر فما تطلبه منطقي ومن حقك تماما. اشرح لوالدتك وجهة نظرك ورغبتك بالعلاج حسب الأصول.

قبل 6 شهر

انا نفس حالتك بس تذكر ان نص البشر بدون حذاء وتذكر الدعاء (الحمد لله الذي فضلني على كثير من عبادك) .

قبل 6 شهر

ما زلت صغير على هذه الاشياء ,لماذا لا تطلع من جوك هذا و تكون انسان اوعى من هيك ,, الشب الذي بعمرك يجب ان يكون فاعل امور مثيره بحياته و يجب ان يكون انسان واعي لهذه الامور حاولي يا صديقي بان تكون فعال اكثر اطلع و عاشر الاخرين و ليكون لك نفع بهذا المجتمع و لا تكأب بنفسك والله انها الحياة جميلة تستحق العيش بها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه