السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

متعلقة كثير بزوجي لدرجة متعبتني !

 متعلقة كثير بزوجي لدرجة متعبتني !

مرحبا انا متزرجة من سنة و بحس انو مشكلتي اني متعلقة كثير بزوجي انا امي توفت و انا صغيرة و عندي فراغ كبييييير فلما اتزوجت هو عوضني عن هاد الشي مشان هيك بحس متعلقة في لدرجك ما بقدر اكل بدونو ما بنبسط بالطلعة بدونو ما بعرف اعمل شي بدونو ... هل هاد شي صح او لا ؟؟ و صراحك انا ما بحسو زي لا هو بحب دايما يطلع مع اصحابو بحب يطلع مع اهلو مو معي و عادي مو متعلق في زي ما انا متعلقة في ... هل شي طبيعي انو الزوج ايسافر مع اصحابو لينبسط و ايغير جو و ما ياخد مرتو ؟ و انا كتير حابة ابطل هاد التعلق الزايد فيه خد يحكيلي كيييف ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، فقدان الام صعب جدا كان الله في عونك لكن الحمد لله ان الله رزقك بزوج محب يعوضك بعض ما فقدتيه. من الافضل دائما الا يعتمد اي شخص على الاخرين في سعادته، كوني المسؤولة عن نفسك واسعاد نفسك والعناية بها. من الطبيعي ان يحتاج زوجك لاصدقاء وعائلة ويسعد بقضاء بعض الوقت او السفر معهم لكن ذلك لا يعني انه لا يحبك. كل واحد فينا له دور في الحياة، الام، الاب، الاخوة ، الاصدقاء وكل واحد يعطينا شيئا فلا الصديق يحل محل الزوجة ولا الاخ محل الوالدة وهكذا، نحن بحاجة الى مجموعة متنوعه من الاشخاص لتكون حياتنا سعيدة وليس من الصحي ان نعتمد على شخص واحد بكل شيئ ولا يطيب لنا شيئ بدونه. لذا انصحك ان تهتمي بنفسك وتعتمدي على نفسك في اسعادها، ابدئي بتطوير نفسك بالعلم او العمل واكسبي مهارات جديدة او تعلمي هواية تثير اهتمامك. ابحثي عن صديقات وجددي علاقتك بهن واكسبي صداقات جديدة، كذلك تواصلي مع عائلتك واقارب امك، مارسي الرياضة، انخرطي في نشاطات متنوعة سواء ثقافية او رياضة او اجتماعية، كل هذه الاشياء ستصقل شخصيتك وتنميها وتحبب زوجك بك اكثر واكثر ، كما انك ستسعدين بتنوع النشاطات والناس في حياتك وهذا صحي جدا لعلاقتك بزوجك حيث ان تعلقك الزائد به قد يضايقه على المدى البعيد كما انه سيتعبك لذا استغلي الوقت وغيري من اسلوبك والله الموفق.

قبل 6 شهر

يجب أن يكون التعلق متبادل وان يخصص لك معظم وقت فراغه.. وعامليه بالمثل حتى يشعر بما تشعرين به.. وعندما يسأل عن سبب تغيرك قولي له انك حاولت تقليده

قبل 6 شهر

حاولي تخففين من هالتعلق عيشي حياتك الخاصة تعلمي مهارات جديدة طبخ ميك اب لغات اي شي تعرفي على صديقات واطلعي معاهم لاتخلين حياتك تدور حولين زوجك وبس ممكن تعلقك الزايد هو الي منفره منك خليك وسط معاه لاترمين حالك عليه لاتحسسينه بكللل مشاعرك اكتمي شوي كوني غامضة شوية خليه يحس بثقلك ولاتنسين تدعين ربنا ان يخفف من تعلقك بزوجك ورددي اللهم لاتعلق قلبي بأحد سواك لان التعلق الزايد بالبشر عذااااااااب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه