السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

قدمت له الحب وقدم لي ماضيه السيء

مشكلتي باختصار ..أنا فتاه متزوجة لم اعش قصة حب في حياتي وقررت أن يكون زوجي من أقدم له كل الحب تزوجت من شاب وقال لي أنه أيضا لم يعش حب وأنا أول حب في حياته وبعد الزواج بثلاث أشهر اكتشفت بعلاقات لزوجي جنسية ماضية أصابني رجفان شديد وسرعة في دقات القلب اعترف لي وندم كثيرا وبكى كثيرا لدرجة أصابني خوف عليه فسامحته وحاولت تناسى الموضوع ولكني في كل مرة أرى أحلام كلها عن فتيات سيئات مع زوجي احلام مزعجة جدا .. تعبت نفسيتي كثيرا ولم أعد أعلم هل أنا سعيدة معه أصبحت أفكاري متشائمة وسوداوية..أكرهه أحيانا عندما أراه ينظر إلى الفتيات يقول أنها نظرات عادية وليس فيها اي رغبة جنسية ولكنها تزعجني كثيرا وتقتلني من الداخل ع الرغم أنني جميلة والحمد لله ولكن انعدمت ثقتي بنفسي ارجوكم ساعدوني كيف انسى وكيف أعيش حياتي بلا غيرة وخوف ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد رجل دون ماضي جنسي بشكل من الاشكال ولايوجد رجل لا تثار غراءزه اجيانا لممثلات او فتيات ولكنها كلها امور طبيعية المهم الحب والتفاهم بينكما والرغبة في الاخلاص والصدق حاولوا ان تضعوا مواثيق بينكما وان تحافظا عليها ولا يوجد ما تنسيه او تفكري به عيشي حياتك وكوني سعيدة

قبل 3 شهر

هل تتركين الاحلام تقرر حياتك ومشاعرك ام ان الواقع هو ما يقرر طبيعة الحياه ..هو لم يبكي لأنه صارحك بل لأنه يعاني من جرح عميق في قلبه .... أليس من حقه الزواج من ثانيه فلماذا تنكدين حياتك بيدك

قبل 3 شهر

مادام قد بدأ حياته معك بالكذب والتلفيق، فلا تأمني غدره أبدا، كل الفساق وكل المجرمين يبادرون للبكاء والإستعطاف حين يكتشف خداعهم ويحاولون كسب ثقة شركائهم بالتظاهر بالتوبة ( لكن الطبع يغلب التطبع)، وسريعا ما يعودون لغيهم واستهتارهم بالمواثيق الغليظة، ¤¤¤ لا اخفي عليك بأنك ستعيشين حالة إستنفار لمدة طويلة من الزمن، إذا كنت متمسكة بهذا الزوج فعليك مراقبته والتضييق عليه ( وقد يكون هذا من باب المساعدو احيانا)، حتى ينتقطع عن تزندقه، ويعود لجادة الصواب، وإن رأيت ان محاولاتك غير مجدية فعليك مقاطعته في الفراش كإجراء إحتياطي، وعدم التسرع في الإنجاب، تحضيرا للإنفصال عنه،¤¤¤ لماذا يريد المجتمع ان يحمل الزوجة كل مخازي الزوج؟؟؟؟؟ لماذا في كل مرة أجد أغلب المعلقين "ينصحون " الزوجة بالصبر عن الزوج " الزنديق"؟؟؟؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه