السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اخاف من الانجاب!

اخاف من الانجاب!

عمري 26 وامي توفت بعد ما ولدت اخوي الصغير وشفت اكتر من مره صديقاتي كيف تغلبوا من الولادة ... تزوجت من سنة وزوجي من 5 شهور بلش يطلب ولاد وانا كتير خايفة وعم اخد حبوب منع حمل من وراه وخايفة يكشفني بس انا كتير متعقده وخايفه وحاسه ممكن اموت لو عملتها وبنفس الوقت ما بدي اخسر زوجي ... شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي اقدر خوفك كون الوالدة توفت بعد ولادة اخيك، فلا شك ان ذلك اثر عليك سلبيا. اتفق معك ان الحمل والولادة أمور مرهقة الا انه بتطور الطب هانت أمور كثيرة وصارت الولادة اسهل بكثير، كما ان الفرحة بالطفل ستنسيك كل الم. فكري لو كانت الولادة سيئة جدا لما عاودت الأمهات الحمل والولادة مرارا وتكرارا رغم تجاربهن السابقة. من جهة اخرى، أخذ حبوب منع الحمل دون عَلَم زوجك خداع له وليس من حقك ان تفعلي ذلك. فضفضي له عّن مخاوفك وناقشيها ايضا مع الطبيب وانشاالله ستتغلبين على مخاوفك وتنعمين بأطفال وحياة سعيدة.

الأخت السائلة وكم من ملايين الأمهات اللواتي ولدن وها هن سعيدات بتربية اولادهن، رحمة الله على أمك هذا نصيبها وقدرها، يجب أن تتحلي بالإيمان أكثر ولا تقلقي، ثم هناك الكثير من المعينات في حالات الولادة الآن ولن تشعري بالألم أبدًا أبسطها ابرة الظهر، وغيرها الكثير، لقد اصبح الحمل والولادة هذه الأيام متعة بكل المقاييس، الملابس والفحوصات، وجهاز الأطفال، كم ستكونين سعيدة، ويجب أن تتوقفي عن تناول حبوب منع الحمل أولًا لأنك تأخذينها دون علم زوجك وهذا سلوك غير صحيح، ثانيًا هناك خطر عليك منها لأنك لم تنجبين من قبل، لا حرمك الله نعمة الأمومة

قبل 10 شهر

حرام هيك غلطانه ممكن سيزيريه تخلفي مع بنج دون الم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه