السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

متزوجة و زوجي يحب زميلته في العمل... انصحوني

متزوجة من سنتين وعندي طفل وبحب زوجي كتييير بس هو بيحب زميلته بالعمل ودائما يكلمها ويراسلها بكافة الطرق وحتي وانا موجودة معا بنفس المكان ،هوة مابيعرف اني عارفة بالموضوع ،ودائما يقلي انو بدو يتزوج علي . ساعدوني شو اسوي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سكوتك هو السبب في تمادي زوجك بالتواصل مع زميلته. عليكِ أن تخبريه وتخيريه إما التوقف أو الانفصال ربما يخاف من ان يفقدك ويفقد ابنه ويتراجع عن تصرفاته وتفكيره في الزواج من أخرى.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. أختي الفاضلة.. إذا كان زوجك يحب أخرى ويريد ان يتزوج وفتح معك الموضوع بكل صراحه، لماذا أنتي مغلقة الموضوع تحدثي معه وءاخبريه بأنك تعرفين من يحادثئن وامامك، وـاكدي هل فعلا يريد ان يتزوجها، فإذا قال نعم، إذن هناك طريقان إذا لا مانع لديك فهذا شأنك وإن كنت غير موافقه أخبريه بأنك غير موافقه، ونرى ردة فعله فإن أصر على موقفه، يجب ان تطرحي عليه سؤال مهم وهو ماذا ينقصني او ماذا تريده وللم تجده فين يووجدته عند زميلتك؟ إن كان من الممكن ان تعوضيه هذا الشي فخير، ولكن إن اصر على ما هو عليه، فأنت تسطيعين ان تخبري اهلك او اهله للتدخل وإن أصر وأراد الزواج فأنصحك، بعدم الخروج من المنزل او الإبتعاد وحتى ان كان لها منزل منفصل، يجب ان تتأكدي انه لم يفعل شي مخالف لشرع الله، وانا هنا لا أقول بأنه على كل رجل ان يتزوج بأكثر من واحدة لا بل أوضح للمرأة التي تظن لو زوجها تزوج عليها بأنه غير سوي وانه مجنون. لا هذا شرع الله ولكن هناك اسباب يجب ان يبديها الزوج ان كانت فعلا موجودة في المرأة. حفظكم الله ووفقكم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 3 شهر

يجب ان تواجهيه بمعرفتك بالعلاقة بينه وبين زميلته وانك كنت صامتة على هادا الامر املا منه ان يستفيق من غفلته ويرجع الى حقيقة انه مرتبط وله ابن وهدديه بان تخبري والداه بعلاقته السرية الم يتركها ويقوم بواجبه تجاهك وتجاه ابنه او الانفصال قطعا وانصحك بان تدهبي لزميلته وتجعليها تلزم حدها عشان تخاف منك ولا اضربيها علقة ماتنساها ههه وهو بهددك انو راح يتزوج عليكي ليش .؟اعيدي النظر في الخلل الموجود في علاقتكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه