السؤال

قبل 7 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

متزوجه و لا يوجد لدي رغبه

متزوجه و لا يوجد لدي رغبه

انا متزوجه 23 سنه ولكن لايوجد لديا اي رغبه بالجنس على عكس اول الزواج متزوجه من 4 سنين وعندي ولدين وبحاول اعالج نفسي بس مش قادره حاجه خارجه عن ارادتي وزوجي كل شيء عنده الجنس وهزاره جنس وعيشته كلها جنس بجنس حتى اذا طلبت شيء منه يقوللي ايه المقابل برده جنس وانا اكتر حاجه كرهتها هي جنس حتى ان قرفت من زوجي وبقيت اقرف انام على نفس االخداديه وبقيت مش عايزه اتكلم مع حد ولاعايزه حد يكلمني وحاولت افهمه ان مش كل شيء نوم وجنس ولكن لايفهم انا دلوقت ماليش رغبه ف اي شيء واذا مارست معاه الجماع اشعر بهبوط ف قلبي ليست متعه رغم ان مش مريضه قلب بحس ان قلبي مش مستحمل الجماع.. فيدوني وحد يعرفني ايه اللي عندي لو سمحتوا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي الأولى لك سيدتي أن تفحصي مستوى الهرمونات الانثوية عندك، فهي تتغيّر في بعض الاحيان لعوامل مختلفة ويكون سبب هبوطها هو سبب البرود الجنسي لديك. الأمر الآخر هناك نساء تتمنى ان يكون زوجها في حالة شبق ورغبة دائمة، فما المشكلة هو زوجك ولديه رغبة عارمة فيك؟؟ هذا دليل على حبه لك ورغبته فيك، انت زوجته وام اولاده. هل ترضين ان يتزوج من اخرى لقضاء رغبته؟؟ بالطبع لا. اذا الحل ان تعملي على مسايرته وتستمتعي بما احل الله لك. ويمكنك الحديث معه لجعل الموضوع اكثر رومانسية، وليس فرض. ويمكنك العمل على تهيئة جو رومانس لك وله لترتاحي قليلًا. اخبريه عما تحبين وعما لا تحبين لتمر علاقتكما بوقت طيب. احمدي الله واشكريه انه مخلص لك رغم عدم تعانك بتقديم حقه له. حاولي الهائه بتفريغ طاقته في الرياضة والمشي، والقيام برحلات ومغامرات ليعطيك فرصة لترتاحي قليلا.

الناس تختلف بمقدار حبها للجنس واقبالها عليه، حاوري زوجك واشرحي له شعورك بلطف وتفاهمي معه حتى تصلي الى حل يرضي الطرفين.

قبل 6 شهر

هل تسمحين ان تكوني زوجة ثانية اما ان يعطى حقه واما ان يتزوج عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه