السؤال

قبل 6 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

خنت ثقه اهلي و فقدت احترامي لنفسي

خنت ثقه اهلي و فقدت احترامي لنفسي

السلام عليكم، أنا فتاة جامعية عمري 21سنة . أحببت شخصا يدرس معي وتحدث مع والدي كخطوة أولى وعدهما بالتقدم لي بعد أن ينهي دراسته ويعمل . علاقتي به كانت جد محترمة ، لكن في يوم كنا جلسين بمنتزه لوحدنا ( قبلني) طبعا لم أشعر بحجم الخطأ الذي ارتكبته حتى استفقت من تأثير تلك اللحظات ... كرهت نفسي وتذكرت أني خنت ثقة أهلي بي وفقدت احترامي لنفسي وربما احترامه لي مع انه يدعي العكس . لا أعلم ما الذي علي فعله انا في حالة نفسية جد سيئة ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الشخص تحدث الى والدك وطلبك منه يعني هو شخص يحترم هذه العلاقة.. لا تحملي نفسك اكثر من طاقتها فأنت انسانه على خلق ومبدأ عالي. ما حدث بينكما هو ترجمة مشاعر طبيعية بين اي شخصين يحبان بعضهما ولكنها يجب ان تتم بالحلال وبعد الزواج. سامحي نفسك واحمي نفسك من الوقوع بالخطأ مرة اخرى بعدم الجلوس لوحدكما او يمكنه مقابلتك في منزلك بين اهلك.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. جزاك اله خيراً على حرصك، وإن دل على شي إنما يدل على اخلاقك. أختي ما حدث قد حدث وعفا الله عما سلف، وعليك بالإستغفار والتقرب لله. هذه المشكلة التي تقع فيها الفتيات بشكل عام، وهناك ما يتمادى اكثر بكثير من هذا. بما انك عرفت انه خطأ وحدث، إذن يجب ان نغلق طريق الخطأ، حتى نتفادى أي خطأ لا سمح الله مستقبلاً. عليك بعدم الخروج معه ولقاءه، سواء في مكان عام او خاص، لانه مخالف للشريعة، وان كنت تخشين الله وكذلك لا تريدين ان تخوني ثقة أهلك، إذن اخبريه بانك تحبينه ولكن اللقاءات هذه يجب ان تتوقف فوراً. ستكون ردة فعله نوعاً ما شديدة وسيرفض وسيقول لن افعل شي مرة اخرى واعدك بذلك، وممكن جداً أن يكون كلامه صحيحا وصادقاً ولكن اللقاء لا يجوز شرعا ونحن هنا لا نتكلم في الأمور الدينية او نفتي بها ولكن عليك ان تتأكدي من احد رجال الدين المعتمدين حتى تكوني واثقة تمام الثقة مما تقولينه. حفظكم الله ووفقكم

قبل 6 شهر

9 سنوات من الحب وتضحيةو كانت النتيجة التخلي عني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه