السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر اني بحاجة لرجل !

القصة ومافيها اني انسانة تحمل طاقة كبيرة .. دائما اشعر بالنقص واني احتاج لرجل ليكون معي لكن للاسف لا يوجد لا خطيب ولا حبيب ولا زوج .. الصراحة اني بفرض حالي ع الرجال فرض يعني ازا شفت شب حلو و اله مكانة مرموقة و بشوف فيه الزوج الي حيسعدني بحاول اتعرف عليه بقصد انه يتزوجني وليس من باب انه تسلاية ..يمكن لاني فقدت والدي وانا صغيرة بحاول اعوض النقص بهاي الطريقة انا بعرف انه طريقي خطأ بس والله العظيم ما بقدر ببكي ل الله و بصلي و بتوب وبستغفر و برجع اكلم الرجال .. مابدي الحرام بدي الحلال بحاول اترك الحرام بمرض بقدرش الا احكي .. مش بسهولة ...بس والله بدي حلال !! :(

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تحددي سنك، شعورك طبيعي وكل فتاه تتمنى ان تتزوج وتحلم باليوم الذي يصبح لديها زوج واطفال ولكن الطريقه التي تتبعيها ليست الطريقه الصحيحه فانجرارك وراء اي رجل بهدف الزواج لن يأتي بنتيجه جيده ، اصبري وانتظري النصيب الذي كتب لك. اشغلي نفسك بعمل او هوايه او عمل خيري ، واتركي امر الزواج للظروف فالطريقة التي ستتعرفين بها على زوج المستقبل هي التي ستحدد مصير زواجك ونجاحه. لا ترتمي في حضن اي رجل وحافظي على أدبك وأخلاقك وسيعوضك الله خيرا.

قبل 5 شهر

عزيزتي ... استغلي رمضان للدعاء بتيسير الزوج الصالح الذي تقر به عينك

قبل 5 شهر

كم العمر رجاءا لكي نستوضح الصوره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه