السؤال

قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ابنتي تطلب مني ان لا اتزوج

السلام عليكم انا امراء مطلقه تقدم لخطبتي رجل مشكلتي في ابنتي البالغه من العمر17 عندما طرحت عليها فكرت زواجي قابلتني بالموافقه والان تطلب مني ان لا اتزوج كيف اقنعها بدون ان تتعب نفسين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي تحدثي معها بهدوء وقولي لها: يا ابنتي بعد عام ستنتقلين للجامعة ومن ثم يأتي نصيبك وتتزوجين وسابقى انا وحدي، وهذه فرصة مناسبة لي لاستقر ولن يؤثر هذا عليك ولا على محبتي لك، فانت سيكون لك حياتك وبيتك واولادك وسابقى انا وحدي، لذا يجب ان تعطيني الفرصة لاعيش حياتي، ولا تدعيها تكون انانية، فيكفيك ما قضيتيه من وقت في تربيتها، وكما ان لابيها الحق في زواج ثاني بعد الانفصال انت لك الحق كذلك. وقولي لها انك ستعطيها فرصة للتعرف الى هذا الرجل، والذي سيكون في مقام عمها. لا تشعريها ابدا انه سيكون اب بديل لها. راعي مشاعرها كذلك ولا تنسي انها في سن مراهقة ويجب ان تكوني حذرة في استعمال الكلمات المناسبة اثناء حديثك معها ولكن لا تدعيها تعمل على تسيير حياتك، انت امها ولك حق في الحياة.

قبل 3 شهر

انتظرى لحين ان تتزوج ابنتك لان الزوج سيطمع فى ابنتك باى شكل فلماذا نصر على ان نضع البنزين جنب النار

قبل 3 شهر

عندما اعتلافي لها ما زالت لم تستوعب الموصوع لكن عندما اصبح لشيء حقيقة اصبحت تريد ان تتراجع لانها حست بالخوف من خسارتك فهي الان انتي بنظرها كل شيء من الام و الاحت و الاب و كل شيء لذلك هي لا تريد خسارتك لا اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه