السؤال

قبل 3 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

لا استطيع النظر الى زوجها بعد ما فعلته معها

لا استطيع النظر الى زوجها بعد ما فعلته معها

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 23 سنة مشكلتي جارتنا التي تهددني باستمرار بدات الحكاية عندما اتصلت على امى وطلبت منها ان احضر لمنزلها لاصلاح لها جهاز كومبيوتر الخاص فذهبت لمنزلها كانت تنتظرني امام الباب دخلت قمت فبدات باصلاحه وهي ذهبت وتركتني ثم عادة وكانت لا ترتدي ملابسها وامرتني ان امارس الجنس معاها فرفضت ذلك فهددتني بصراخ وستقوم بتجميع الجيران عليا وبحكم اني لدي علاقات كثيرة مع البنات فلن يصدقني احد فحدث ما حدث وقامت بتصوير دون علمي واصبحت تهددني بصور فكرت ان اشتكي للشرطة لكن لم استطع فزوجها طيب ولم اريد ان اهدم اسرته ودائما يسال عني ويحترمني وانا اصبحت لا اطيق النظر اليه واشعر اني خبيث واني لااستحق هذا الاحترام لقد كرهت كل شي ارجوكم اعطوني اقتراحات فاني افكر الهجرة غير الشرعية لاوربا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي هذه قصة صعبة جدا، أفضل شيء أن تسأل محامي بهذا الشأن، ليتم كل شيء من خلاله. فهو سينصحك ماذا عليك عمله. شكرا وكل عام وانت بخير

يا سيدي عندما صورتك الم تكن هي في الصور؟؟ ان فضحتك فستفضح نفسها، وان لم تكن قد ظهرت في الصور فانت حر في تصرفاتك وسيسألونها من اين لك هذا التسجيل؟؟؟ اين كانت لتستطيع تصويرك. ثم ان هذه المرأة خطيرة، وزانية واعتقد انها اعتدت عليك، فهي لا تستحق هذا الزوج الطيب الذي عندها. وزوجها غافل لا يدري ماذا يحدث، شعرت بالاسف عليه. ما جعلك في موقف ضعف هو علاقاتك السابقة!! هل رأيت كيف ان سلوك الانسان يفضحه!! هذا درس قاس لك حتى تترك هذا السلوك المعيب والذي يلحق الاذى باعراض الناس. يا ولدي انت عندك ولايا، عندك رحم، احرص على اعراض الناس حتى لا يكشف الله لرحمك ستر. توقف عن كل هذه الامور، ولا تجلد ذاتك. حاول ان تغيّر مكان سكنك، ابحث عن عمل في مكان اخر، واطوي الصفحة انت الان رجل وتريد ان تعمل لتبني بيت، توقف عن فعل الحرام ، واطلب الصفح عما مضى واستغفر ربك. انسى ما حدث، وتجنب هذه المرأة حتى تجد لك مخرجا. واعيد ان ما حدث هو اشارة وصلتك لتكف عن الطيش، وترتدع، وتفتح صفحة جديدة، وتبدأ مرحلة جديدة من حياتك، بطهارة في قلبك وفكرك وجسدك. وخاصة انك تمتلك مهارات في مهنة هامة وستجد عملا وتستقل بنفسك، واياك ان تجاريها في طلباتها. وقل لها ان تفعل ما يحلو لها، فانت لا تخاف منها، بل هددها، انك ستفضحها عند زوجها. مثل هؤلاء النساء والعياذ بالله يحتجن الى قوة وعدم الخوف منهن لانهن قادرات، ربي يغفر للجميع ويسامح من يتوب توبة نصوح.

قبل 2 شهر

مشكلتك صعبه اوى ممكن تسأل محامى عشان هى مسجله لك فيديو وبعدين لا تخاف هى لو قالت هتفضح نفسها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه