السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حين اصارحهم بماضيي يرفضوا الزواج !

انا مصري مقيم بدوله خليجيه كنت اعيش باوربا فتره وكنت متعدد العلاقات النسائية والحين بدى اتزوج وانا ما احب اكذب على الانسانه اللي راح تكون زوجتي وكل واحدة تسألني عن الماضي اقول الحق ترفض ايه الحل بقي لو اتقدمت بعد كده اكذب واقول لا مش عملت علاقات والناس اللي تقول خيانه بعد الزواج ومعرفش ايه انا عملت العلاقات وانا اعزب يعني مش خنت حد انا عايز واحده بنت حلال واسوي بيت واسره وأولاد لو انا لسه بتاع علاقات مش كنت هفكر اتزوج وزمان قصه الزواج دى مش كانت بتفكيري بسبب قصه حب فاشله قديمه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الستر واجب على كل مسلم، وانت لازم تستر على حالك، علاقاتك كانت في بلد اجنبي وانتهت هل تبت منها؟؟ قلت انك تريد الزواج، لماذا المجاهرة بالمعصية؟؟ يا اخي لن يبحث احد في اورروبا ويطلب المرأة التي عاشرتها؟؟ توكل على الله وخلي توبتك مقبولة، بنسيانها ووالاستغفار عن ما فعلت، واعقد العزم بنية صافية، ويمكنك ان تكون ذكي في الاجابة دون مجاهرة، ركز على اللحظة التي تعيشها الان، وطور في نفسك ولا تقلق كذب التورية لدرء خطر وخطأ اكبر وللستر لن يضر طالما لا تؤذي احد، والله اعلم.

قبل 1 شهر

ما حدا ضربك على إيدك لكي تفضح نفسك --ليس من حق أحد ان يعرف عن ماضيك شيئا --إلا إذا كنت متزوجا فيجب ان تعترف بهذا الامر

قبل 1 شهر

بلاش حتي لو وافقت واتجوزتك ممكن تشك فيك بلاش والستر ربنا امرنا بيه المهم تكون نيتك صادقه ونادم فعلا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه