السؤال

قبل 2 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

خطيبي أعترف لي بأنه كان على علاقة بشاب!

انا فتاة مخطوبة من فترة طويلة بشاب احبه ، و هو ايضا يحبني وجدت فيه كل ما كنت اتمنى الاحترام التقدير والصدق تعرفنا على بعض من سنتين كان لي الصديق والحبيب والاخ , لكن اعترافه صدمني ,اعترف انه كانت تجمعه علاقة جنسية بشاب في فترة مراهقته .لا اعرف الان كيف اتصرف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كانت تجربة مراهقة وانتهت وهو يعرف خطأ ما فعل، وبما انه اخبرك عنه وبنيته الصدق حتى لا تسمعي من احد، ويبدو التوبة والاعتراف على وجهه، تابعي معه الحياة واسنديه ولا تخبري احد بالموضوع. اما ان شعرت كأنه يخبرك بذلك لامر يريده منك لاحقا، ولم تشعري بالراحة من طريقة تعامله معك، ولم تفهمي قصد اخبارك، وشعرت ان له حركات غير مريحة له، اعقدي العزم واتركيه. المهم ان لا يفعل الحرام معك، وتكون رغبته الاتيان من الدبر، فهو محرم تحريم قاطع، ولهذا اخبرك بالموضوع. لانه من الاصل ان يستر على نفسه تحققي بنفسك واعرفي هما خياران لا ثالث لهما، وانت من تقدرين ان تعرفي الواقع. استخيري الله، واستفتي قلبك.

2 شهر

كل من هب ودب اصبح يفتي بكيفه يحلل ويحرم


قبل 1 شهر

ان التائب لا يجاهر بالمعصية.ما معنى ان يعترف لك بشذوذه و ان يجهر بالمعصية فكان الاجدر ان يستر على نفسه كما ستر الله عليه طول هده المدة ويعترف بينه وبين ربه انه ندم وتاب على فعل ذلك فماذا يفيدك انت من اعترافه سوى الاحساس بالريب والشك وعدم الاطمئنان اليه وحتى ان سلمنا بانك تزوجتيه وعشت معه ولاحظت بعض الاشياء المريبة ماذا تخمنين بعد ذلك؟ولكنه اراد ان يمهد لك الطريق حتى ادا اراد منك الدبر ذات يوم فلا تستغربي الامر ولاتمانعي لانه مريض وتعود على فعل ذلك .لدا اقول لكي اتركيه ادا ردت ان تعيشي بسلام .

قبل 2 شهر

اتركيه فورا هو انسان شاذ يمهد لكى الطريق بهذا الاعتراف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه