السؤال

قبل 2 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

هل أتزوج لمجرد البحث عن العفة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا فتاة أبلغ 26 سنة، معلمة مدرسة، مشكلتي تكمن في انه تقدم لي شخص و انا محتارة هل اتزوجه رغم اني لا احبه و لا أستلطفه و لا يبدو لي اني ساحبه حب المرأة للرجل، ربما ستكفل الايام بتوطيد المودة بيننا لكنني لا أحبه، ما يدعوني للزواج منه هو اني بحاجة ماسة للزواج، لاني متعبة نفسيا و اود الاستقرار و إعفاف نفسي كما انه يبدي لي مشاعر الحب، اشيروا علي هل اتزوجه لمجرد البحث عن العفة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب يأتي من العشرة الطيبة والاخلاق الفاضلة وحسن التعامل. لذا اتركي موضوع الحب والغرام والقصص هذه لان الزمن سيثبت لك كم ستحبين اخلاقه وطباعه وسلوكه واهتمامه. المهم وهذه نصيحتي لك ان تتحققي من حسن اخلاقه ومن كرمه ومن صفاته والتزامه في تحمل المسؤولية، واهتمامه بعمله والاهم لا تقولي لا احبه ولن احبه ولن اتعامل معه كرجل وزوج لي، لا تعبي راسك بافكار سلبية اقبلي اخلاقه وحسن معاملته، وقولي ان اصبح زوجا مخلصا لي ساكون له زوجة محبة وراعية واتق الله به، واعطيه حاجته والبي رغباته. يا سيدتي هذا الرجل ان تزوجك سيعاشرك ويعاملك معاملة زوجة من العلاقات والكلام والمداعبات وغيرها، ان لم تقبلي ان يفعل لك هذا فانت لا تبحثين عن الاستقرار اما ان شعرت بقدرتك على ان تفعلي هذا وتودينه وتحترمينه، الحب يتطور من حسن المعاشرة. انتبهي لكلامي جيدا واتخذي قرارك بالعقل والمنطق والتفكير الايجابي.

قبل 1 شهر

استخيرى الله بنفس سؤال ك هذا وهو سيفعل لكى الصواب

قبل 1 شهر

الحب ليس زرار هدوسي عليه وتلاقي نفسك تحبيه فهو ياتي بالعشره والاجمل ان تحبي صفاته واخلاقه فاذا كان ذلك اكيد هتحبيه من معاملته الحسنه لكي وهذا هو الافضل لان الاخلاق هي الهم وهي من ستجبرك علي حبه وحتي ان لم يكن الحب فالعشره الطيبه مع شخص ذو اخلاق افضل من حب مع شخص تكرهيه صفاته واخلاقه غير سويه لان الحب مع مرور الزمن ينطفيء وتبقي الاخلاق والمعامله اعطيه فرصه وربنا يوفقك واستخيري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه