السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كيف أتأكد من حب خطيبي لي

كيف أتأكد من حب خطيبي لي؟ أحيانا تبدو تصرفاته متناقضة. من ناحية يقول انه يشتاق لي و يحبني و يعاملني بطريقة جيدة و لطيفة.. لكن من ناحية اخرى، يغلق احيانا هاتفه دون سبب أو يقول انه سيزورني ثم يعتذر و يؤجل الزيارة. أريد مواجهته بالأمر لكن أخشى ان يتسبب ذلك في مشاكل. أحيانا أفكر ان أعامله بالمثل لكن لا استطيع سرعان ما يكلمني و يقول أنه آسف و يقدم لي أسباب مختلفة مثل العمل، مشاكل لدى أهله أو عدم وجود مال كاف لزيارتي علما و أنه يسكن في مدينة أخرى. صديقاتي ينصحنني بأن أعامله ببرود و يقولون الرجل لا يحب مرأة كثيرة الإهتمام و يتعلق بتلك التي تهمله و تتناساه. لكني أخاف أن أخسره هكذا. ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ربما هو فعلا مشغول، الحياة صعبة، ولا تظلميه في كل مرة، هناك متطلبات وعمل ومشاكل وعائلة واصدقاء وغيره وانت جزء من حياته، كوني له الطرف الحنون والمحب، كوني له الصديقة ولا تضغطي عليه، دعيه براحته، ولا ترمي بنفسك عليه، اعطيه مساحة من الحرية ليعيش حياته، وراقبي تصرفاته وكوني ذكية بهدوء وبدون نق وضغط. ان شعرت انه عندما تركتيه على راحته ان وضعه معك طبيعي ويسأل عنك ويأتيك اذ هو فعلا كان يريد ان يشعر بالامان وعدم الضغط. وان شعرت انه لم يسأل ويبتعد، اعلمي انه ليس شغوف بك، والحب لا يكون بالاكراه بل بحسن المعاشرة والمعاملة. والمياه تكذب الغطاس. الزمن سيكشف لك حقيقة مشاعره.

قبل 1 شهر

هل اكتفي بالتأقلم مع الوضع علما و أنني ادرك مدى حبه لي، أو أحاول تغيير طبعه و أواجهه بالأمر و أطلب منه أن يهتم بي أكثر؟ أو أطبق نصيحة صديقاتي و أتظاهر باللامبالاة به

قبل 1 شهر

انا صاحبة المشكلة. انا لست مادية و بالعكس أحاول دائما مساندته و التخفيف عنه و تفهم وضعه. لا اطلب منه زيارتي دائما، لكن المشكل انه هو من يقترح ذلك ثم لا يفي بوعده . أيضا يزعجني اغلاقه المستمر لهاتفه. حين اسأله عن السبب، يقول أنه من النوع الذي لا يهتم كثيرا بالهاتف و أنه غالبا ما يخلص شحن هاتفه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه