السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

طلب مني الزواج مع انه مثلي

أنا امرأة منفتحة جداً، تعرفت على شخص مثلي قبل فترة، وتشاركنا النقاشات الفكرية والثقافية والتفاصيل الأخرى، أنا علاقتي فيه محددة على أنه مجرد صديق، لكن بعد فترة طلب مني الزواج!!مع أنه مثلي/ ولكن كطريقة تحيايل على المجتمع، علاقتي فيه طيلة سنة علاقة عامة، لا يوجد بيننا أي شيء عاطفي، لكن كنا نتكلم يومياً وبصورة مستمرة، علاقة منفتحة يبوح لي بكل شيء في أي شيء، وأنا خائفة من الزواج به وأن أحرم نفسي من الحب ..هويحترمني لكنه لا يفكر بي جنسياً. وأنا أحترم ميوله الجنسي، تربطني به أشياء كثيرة ويعجبني كرجل مثقف عقلاني لكن مشكلتي أخاف بعد الأرتباط به أن أبحث عن الحب خارج علاقتي به

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هذا ليس مثلي، هذا شاذ جنسيًا، وشذوذ محرّم وملعون في كل الكتب السماوية، سامحيني - وسيقول الناس سناء عنصرية- انا احترم الجميع إلا هذا الموضوع، وخاصة ان لم يكن بسبب عضوي خلقي فيه تشوه بوجود زوج من الأعضاء التناسلية، ولكن يبدو انه صاحب شذوذ سلوكي !!!! ولكن لا ادري كيف تتعاملين معه؟ كيف ترضين ان يكون لك علاقة لمدة عام مع شخص يرتكب الفاحشة والرذيلة، وكيف تقدرين ان تتخيلي انه سيتزوج بك؟؟ وتسألين اريد الحب؟ يا سيدتي هذا يعاني من حالة نفسية تستوجب العلاج لانه يخالف كل نواميس الطبيعية، حتى الحيوانات الذكر فيها يعاشر الانثى!! بالطبع لا، لا ترتبطي به، انت لست مضطرة! ولا ادري كيف تشجعينه وتستمرين في علاقتك معه وكأن الأمر طبيعي، نحن نريد ان نقضي على هذه الظاهرة المتفشية.

قبل 1 شهر

اختي العزيزة ،، اذا كان الغرض من الزواج التوبة واصلاح اخطائة السابقة فليس فيه مانع ،، اما اذا كان فقط من باب المحبة والشعور بأنه اختك فهذا الزواج مرفوض ومحرم ايضاً ،، كيف ترضين بواحد ممكن في يوم من الايام يحضر عشيقة للشقة ويمارس الرزيلة وانتي كالمزهرية بالنسبة له ،، لا يوجد اشباع جنسي من كلا الطرفين هذا حقك ايضاً كزوجة وامراة الله يستر عليك ،، ويهديك

11 يوم

هو لن يحضر عشيقة،سيحضر عشيقا،الأمر ليس سهلا،لا يليق بك هذا الشخص يا بنت الناس،الا إذا كنت متسامحة بالمعنى الغربي، أي تتقبلين المثلية عن طيب خاطر،و هذا لا يبدو عليك لأنك تسألين.


قبل 1 شهر

تحترمين ميوله الجنسي، سبحان الله هل اصبح الميول الجنسي راي او مثلا ديانة حتى تحترمنها، اسمحيلي ان اقول لك انك مثله تماما و الا كيف تحترمين شخص نتن مثل هدا، لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه